• ×



الأستاذ نادي الرويلي

مرضى الجوف يامعالي الوزير

الأستاذ نادي الرويلي

 2  0  755
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

معالي وزير الصحة : لقد أصبح الخوف من الذهاب للمستشفيات الحكومية بالجوف أكثر من الخوف من المرض نفسه! في الجوف (أصبحنا) و(أمسينا) و(بتنا) نستجدي البعيد!!ونستعطف الغريب القريب (المستوصفات الخاصة) !!
يكفي أن أقول لك: أن المستوصفات الخاصة في الجوف أزدادت وتضخمت أرصدتها بسبب أمراضنا وعزوفنا عن (مجزرة ) المستشفيات الحكومية بلا استثناء !!
معالي الوزير: عاملونا كـ(المقيم) و(أمّنوا) على صحتنا ليتوقف (نزيف) جيوبنا!!
(أنقذونا) أو (عوضونا) مصاريف العلاج !! ليس من المعقول أن تتركونا لمن (لايرحمنا) ولايسمع (شكوانا) فأنين مرضى الجوف في مستشفيات ( الأردن) مدفوعة من جيوبنا!فكلما كثر الأنين ،كثر الدفع من جيوبنا!!
يامعالي وزير الصحة:
في الجوف : (مستشفيات بلاكوادر)، (وكوادر بلامهنية)، (وأقسام تهم المواطن لاتوجد)!
(وانقطاعات متكررة في الكهرباء)!! وتعاقدات مع كوادر أقل كفاءة (فئة أبوريالين) لأنهم (الأرخص) لرخص أرواحنا!!
يامعالي الوزير بالعربي) مشاكلنا الصحية ، والقصور في صحة الجوف تستحق زيارتك عاجلاً.
يامعالي الوزير: الكرة في مرماك،، والملك عبدالله أوصاك بتقديم أفضل الخدمات للمواطنين وقال لك: كل ماتحتاجونه في وزارة الصحة مجاب، لكن (بيضوا ) وجهنا مع المواطنين، فهل أخذت بوصية الملك؟؟
نتمنى ذلك.
آخر سطر: مهمة الطبيب الحكيم: أن يقضي على (المرض) لا على (المريض).

التعليقات ( 2 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    08-03-36 12:57 مساءً يسوـاكمـ :
    كلامك مردود عليك

    نشكر الله على نعمة الصحه

    وبعدين ولله الحمد يوجد جميع الدكاتره بجميع التخصصات بمستشفى الامير متعب

    ومستشفى الملك عبد العزيز ولا ينقص صحة الجوف إلا القليل .

    أما كلامك تقول تعاقدات من كفاءه ابو ريالين حرام عليك دكاتره أستشاريين

    بشهادات مؤهله لعلاج المريض

    وإذا عندك شكوى الظاهر مكتب مدير عام الشئون الصحية مفتوح
  • #2
    05-03-36 01:45 صباحًا عبدالله العامر :
    لن يأتيك وزير افضل من سابقه فالمثل الشعبي يقول العرجا اخت المندقه
    مليارات تصرف ومواطن يتزف والمسؤل يفكر كيف يملأ حسابه
    حسبنا الله ونعم الوكيل

جديد المقالات

فاطمة عقلاء الطالب

لماذا الفيزياء ؟

يُعنى علماء الفيزياء بالظواهر الطبيعية، ويدرسونها عبر النماذج الرياضية،...

المحامي والكاتب خالد النصير

أعوام الإنجازات ورئاسة..

على خطى مؤسس المملكة العربية السعودية الملك عبدالعزيز -طيب الله ثراه-، وعلى خطى...

ميسر البديوي

فيصل بن نواف : استثناء القاعدة..

سنةٌ فيصليةٌ وبامتياز فلم تكن شمسيةً ولا ضوئية كما يصفها الجغرافيون وعلماء...

نوال العميش المصلوخي

‏عامٌ من التغيير ..

بسم الله والحمد لله تتسارع خطوات التغيير، وتسطع في الأفق أنوار النهضة والصدارة...

الكاتب خالد السليمان

ثياب النوم في غرف النوم !

لم يكن مفاجئا بالنسبة لي أن تحصد مخالفة ارتداء ثياب النوم حصة الأسد من مجموع...

ميسر البديوي

إنجازات " أمير " خلال عام

الفيصل . أمتطى صهوة المجد فهنيئاً للجوف بك ..! ميسر البديوي : نيوز ناو شهدت...

جديد الأخبار

25-05-41 0 9 0

25-05-41 0 26 0

25-05-41 0 111 0

25-05-41 0 51 0

24-05-41 0 48 0

24-05-41 0 41 0

23-05-41 0 56 0

21-05-41 0 187 0

21-05-41 0 107 0

20-05-41 0 158 0

20-05-41 0 165 0

19-05-41 0 71 0

19-05-41 0 462 0

18-05-41 0 177 0

17-05-41 0 128 0

17-05-41 0 175 0

14-05-41 0 178 0

14-05-41 0 120 0

14-05-41 0 149 0

13-05-41 0 190 0

Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.