• ×

03:42 مساءً , الثلاثاء 10 ذو الحجة 1439 / 21 أغسطس 2018

الخبر: توقيف «مقيمة» قتلت زوجها السعودي... وألقته في «النفايات»

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الحياة - الجوف الان تمكنت أجهزة الأمن في محافظة الخرج، من توقيف مقيمة عربية، أقدمت على قتل زوجها السعودي، في منزلهما في منطقة الثقبة (محافظة الخبر)، وإخفاء جثته داخل حقيبة جلدية كبيرة، ورميها في حاوية نفايات، قبل أن تبادر إلى الهرب. إلا أن التنسيق الأمني بين شرطة المنطقة الشرقية ونظيرتها في الخرج، قاد إلى توقيفها برفقة شخص آخر، ساعدها في ارتكاب الجريمة، بعد 12 ساعة من وقوعها، وتكشّفت أولى فصولها، إثر بلاغ قدمه مقيم آسيوي، لاحظ الجثة داخل الحقيبة.

وأوضح مساعد المتحدث باسم شرطة المنطقة الشرقية النقيب محمد الشهري، في تصريح صحافي، أن «شرطة محافظة الخُبر تلقت صباح أول من أمس (السبت)، بلاغاً يفيد بالعثور على جثة شخصٍ مُلقاة في إحدى حاويات النفايات في شوارع محافظة الخبر»، لافتاً إلى أن «الفرق الأمنية والجهات المسؤولة باشرت مسرح الجريمة على الفور، وعاينتها، برفقة الفريق المختص من الأدلة الجنائية والطب الشرعي».

وكشفت عملية المعاينة، أن «الجثة تعود إلى مواطن في العقد الثالث، تعرّض إلى إصاباتٍ عدة، نتيجة الاعتداء عليه»، بحسب الشهري، مضيفاً أن «الجهات المختصّة باشرت إجراءات الاستدلال والضبط الجنائي. وقامت فرق التحريات بسرعة البحث والتحرّي عن الحادثة، إذ توافرت معلوماتٌ تفيد بالاشتباه في علاقة زوجة المتوفى بالحادثة، واختفائها في الوقت ذاته، وهي مقيمة عربية في العقد الثالث من العمر».

وأضاف المتحدث باسم شرطة الشرقية، أن «الجهات المختصّة تمكنت من التوصّل إلى المشتبه فيها، وتوقيفها في محافظة الخرج (منطقة الرياض)، بالتنسيق العاجل مع شرطة محافظة الخرج، في أقل من 12 ساعة»، لافتاً إلى «التحفظ على جثمان المتوفى. فيما لا تزال التحقيقات مستمرةً؛ لمعرفة تفاصيل القضية».

بدوره، أوضح مساعد المتحدث باسم شرطة منطقة الرياض العقيد فواز جميل الميمان، أن «قسم التحريات التابع لشرطة محافظة الخرج، اتخذ جملة من التدابير والإجراءات البحثية، فور تلقيه بلاغاً من نظيره في الشرقية، عن الحادثة، وأسفرت عن تحديد هوية المتهمين في جريمة مقتل المواطن السعودي، وهما زوجته، وهي من جنسية عربية، ساعدها شخص آخر»، لافتاً إلى أنه تم «التوصّل لمكان اختبائهما، وتوقيفهما في منطقة العفجة (محافظة الخرج). واتُخذت الإجراءات اللازمة، لتسليمهما إلى الجهة الطالبة (شرطة المنطقة الشرقية)».
بواسطة : الجوف الان
 0  0  5.2K
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 03:42 مساءً الثلاثاء 10 ذو الحجة 1439 / 21 أغسطس 2018.