• ×

03:59 مساءً , السبت 9 ربيع الأول 1440 / 17 نوفمبر 2018

فهد بن بدر يزور جناح الجامعة بمهرجان التمور

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الإعلام الجامعي - الجوف الان 
زار صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز، جناح جامعة الجوف المشارك بمهرجان التمور بمحافظة دومة الجندل، والذي رعى سموه حفل افتتاحه أمس الثلاثاء.
واطلع سموه خلال الزيارة على محتويات الجناح، مستمعاً خلال ذلك إلى شرحٍ من الطلاب المشاركين، عن طبيعة الخدمات التي يقدمها الجناح لزوار المهرجان، مبدياً سعادته بما شاهده من ترجمةٍ لسنوات العلم وتحصيله، التي أمضاها الطلاب للوصول إلى هذه المرحلة، والتي يعقبها بمشيئة الله انخراطهم الجاد في مسارات العمل على خدمة مجتمعهم.

وخلال حفل تكريم الرعاة والمشاركين تسلَّم وكيل الجامعة د. نايف المعيقل درع تكريم الجامعة، التي تشارك في المهرجان عبر حزمة من الفعاليات والخدمات، والمتمثل أبرزها في عددٍ من الفعاليات التوعوية التي تقدمها كلية العلوم الطبية التطبيقية من خلال جناح الجامعة، ومحاضرةٍ يلقيها عضو هيئة التدريس بكلية العلوم الإدارية والإنسانية د. خليل شومان، تحت عنوان "الإعجاز العلمي القرآني في شجرة النخيل"، كذلك تشارك عشائر جوالة الجامعة في عمليات التنظيم داخل مرافق المهرجان، إضافةً إلى إسهام الجامعة في عمليات الاستقبال من خلال تأمين عددٍ من الوسائل الحديثة


image

image

بواسطة : الجوف الان
 0  0  640
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 03:59 مساءً السبت 9 ربيع الأول 1440 / 17 نوفمبر 2018.