• ×

11:44 مساءً , الأحد 2 ربيع الثاني 1440 / 9 ديسمبر 2018

تخزين أطعمة و لحوم تالفة تغلق مطعم شهير بسكاكا وتغرمه بالحد الأعلى

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سكاكا - الجوف الان - 
أثمرت جولة مفاجئة لمراقبي صحة البيئة بأمانة الجوف على مطعم للمشاوي على طريق الأمير عبدالإله بن عبدالعزيز بسكاكا ضبط أطعمة مطهية مسبقاً و مخزّنة بكمية تتجاوز 300 كجم و مصادرة أكثر من 18 كجم من اللحوم التالفة.

و أوضح مدير عام صحة البيئة بأمانة الجوف الدكتور محمد بن عبيد العنزي أن الجولة والتي نفذها الدكتور محمد الشراري و المراقب أحمد الحازمي , رصدت اعتماد المطعم على تجهيز كميات كبيرة من الأطعمة المطهية و تخزينها تقدر بـ300 كجم , كما تمت مصادرة 17 كجم من اللحوم التي يظهر عليها علامات التلف و المطهية بنصف استواء و تبريدها , بالإضافة لـ 18 طبق دجاج مطهي و مخزن بالثلاجات لإعادة تقديمه للزبائن و 18 كجم من الخبز المحضر من اليوم السابق.

و رصد خلال الجولة تدني مستوى النظافة و وجود حشرات بأوعية الطهي و تعفن مخللات و تواجد أعقاب السجائر داخل المطعم بكميات كبيرة , موضحاً العنزي عن تغريم المطعم بالحد الأعلى و إغلاقه لمدة ثلاثة أيام.

و دعا العنزي المواطنين و المقيمين التواصل مع رقم البلاغات لصحة البيئة 940 مبيناً أن توجيهات أمين الجوف المهندس عجب بن عبدالله القحطاني تقضي بمتابعة كل ما يخص سلامة و صحة المواطن و المقيم ومن ذلك الجولات الرقابية على المطاعم


image

image

image
بواسطة : الجوف الان
 1  0  708
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    16-04-35 12:47 مساءً صرررريح :
    متى بس مطااااعم دومة تتقفل بسبب النظافة وخاااصة مطعم الفطاير الي مستاجرة من عمال وحااااارمين عيالناء من الحدايق

جديد الأخبار

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي بن عبدالعزيز نائب أمير..