• ×

04:05 مساءً , الثلاثاء 10 ذو الحجة 1439 / 21 أغسطس 2018

الرويلي ملتقى "دومة الجندل" إن لم يُقام تحت ظِلال قلاع "دومة الجندل" لن ينجح

"القناة الثقافية" تستضيف عضو مجلس أدبي الجوف في "الجنادرية29"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
اللجنة الإعلامية - الجنادرية - الجوف الان - 
استضافت "قناة الثقافية" في برنامج "في المنتصف" عضو مجلس إدارة النادي الأدبي الثقافي بالجوف الإعلامي محمد هليل الرويلي الذي سلط الضوء على برامج وأنشطة النادي في المنطقة متحدثًا عن تجربة برنامج نبض الشباب الذي نجح في استضافت عدد من الشخصيات الهامة والمؤثرة في الشباب، ليناقش المشاكل الشبابية ويضع الحلول.

كما ذكر الرويلي أن ملتقى سوق دومة الجندل أول أسوق العرب، والذي نظمه النادي العام الماضي، لقي فشل ذريع بسبب إقامته في مدينة سكاكا، مشيراً أن نجاحه يكمن في وجوده تحت ظلال قلاع دومة الجندل، مقره الرئيسي كما كانت من أسباب نجاح سوق عكاظ وجوده في موقعه القديم، وأكد أن نسخته الثانية سوف تكون بأذن الله تحت ظلال القلاع، كما تطرق الرويلي لمشاركة المرأة السعودية في عضوية مجلس الإدارة، وأن مشاركتها أصبحت ضرورة لوجود شريحة كبيرة منهن في منطقة الجوف ولابد لمكان يجمعهن تحت السقف الثقافي، ليثري من الأدب النسائي. في حين أشاد بدور وسائل الإعلام والحركة الصحفية الثقافية بشكل عام.

كما تحدث الرويلي في البرنامج، عن مشاركة وفد إمارة منطقة الجوف في المهرجان الوطني للتراث والثقافة والذي تستضيفه الرياض كل عام ولم تغيب عنه المنطقة منذ ثمان وعشرون عامًا، وأشاد بتجربة نقل معصرة الزيتون الحديثة والحجرية لزوار وضيوف مهرجان الجنادرية 29. يذكر أن، برنامج في المنتصف الذي تعرضه القناة الثقافية السعودية من إعداد الزميلة تهاني الدويهم وتقديم الزميل خالد الطاسان.
بواسطة : الجوف الان
 0  0  525
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 04:05 مساءً الثلاثاء 10 ذو الحجة 1439 / 21 أغسطس 2018.