• ×

12:45 صباحًا , الأربعاء 13 ربيع الأول 1440 / 21 نوفمبر 2018

شركة الجوف العقارية تعلن إستئتاف العمل بمول الجوف سنتر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
" الجوف الآن "  
بعد توقف دام ستة أعوام لمشروع الجوف سنتر بسبب قيام أمانة الجوف بإنشاء كوبري تقاطع الصناعية الأولي بسكاكا مقابل كامل واجهة المول و تأخر تنفيذ الكوبري و توقف مشروع المول ..
نعلن عن استئناف العمل باستكمال مشروع ( مول الجوف سنتر ) و المملوك بالكامل لشركة الجوف العقارية اعتباراً من تاريخ هذا البيان , و سيتم التنفيذ وفقاً لما يلي :
المساحة الأساسية للمباني 39000 م2 حسب المخططات الأصلية
إضافة توسعة جديدة 13000 م2 حسب متطلبات المرحلة الحالية
المساحة الإجمالية للمباني 52000 م2
عدد المحلات 430 محل
سعة المواقف 600 سيارة
مدة التنفيذ المقررة 15 شهراً
القيمة الإجمالية للمشروع 130 مليون ريال
و سيشمل المشروع عدد من صالات المطاعم و الترفية و السوبر ماركت , و سيتم التنفيذ وفقا لمعايير هندسية تتناسب و نهضة الجوف و تطورها , و تتجه الجوف العقارية لاستقطاب شركة كبرى متخصصة بإدارة المولات و معروفة على المستوي الخليجي لإدارة المول و عمل إضافة نوعية لهذا المشروع الاقتصادي الهام ..
بهذه المناسبة نتوجه بالثناء و التقدير لصاحب السمو الملكي الأمير منصور بن متعب بن عبد العزيز وزير الشئون البلدية و القروية و الذي وجه بدعم المشروع دعماً كاملاُ حتى خروجه لمرحلة النور.
كما نتقدم بالشكر الجزيل لصاحب السمو الملكي أمير منطقة الجوف على دعمه و مساندته و اهتمامه بكافة المشروعات التنموية بمنطقة الجوف , و نتوجه بالشكر لسعادة أمين منطقة الجوف و الفريق المشرف على المول و الذي سيكون لدعمهم و مساندتهم أكبر الأثر فى تسهيل التنفيذ , و الشكر موصول لكل من ساهم أو سيساهم فى خدمة هذا المرفق الحيوي ..
آملين من الأمانة السعي لإنجاز تنفيذ المرحلة الأخيرة من الكوبري ليتزامن إنهاء الكوبري مع تنفيذ المول , و في حال تأخر الكوبري لا قدر الله سينعكس الأمر سلباً على جدوى المول الاقتصادية و ما يتبع ذلك من أضرار و تبعات ..
راجين المولي عز و جل أن يحفظ لهذا البلد أمنه و استقراره في ظل القيادة الرشيدة



image
بواسطة : الجوف الان
 0  0  688
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

عبّر أمين منطقة الجوف المهندس دريويش بن علي المحفوظ عن عظيم الفرح والسرور الذي..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 12:45 صباحًا الأربعاء 13 ربيع الأول 1440 / 21 نوفمبر 2018.