• ×

10:39 مساءً , الأربعاء 6 ربيع الأول 1440 / 14 نوفمبر 2018

اختتام حملة إنها حقوقي لطالبات القانون جامعة الجوف

وسط تفاعل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سكاكا- الجوف الان 
تفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع حملة " إنها حقوقي " التي أطلقتها طالبات القانون من الدفعة الثالثة في كلية الشريعة والقانون بجامعة الجوف أمس الخميس حيث أبدين مجموعة من الطالبات القائمات على الحملة عن سعادتهن بما تحقق لهذه الحملة ، ورأين أرشدت وعلمت و اضفت على انفُس الزوار مضمونها الحقوقي، "خلقت إنساناً وللإنسان كرامة" .

والحملة انطلقت بها طالبات القانون حباً بالوطن اولاً ثم بالمجتمع التعليمي رغبة في زرع الحصيلة العلمية وتأصيلها في المجتمع ، وبالرغم من تعاون جامعة الجوف والكلية لمثل هذه الأمور إلا أن الطالبات لم ينتظرن شكراً ولا مبالغ تعويضيه ، حيث كان ذلك جهداً اردنا فيه التعبير عن حب الوطن و الجامعة والكلية و المجتمع، جهداً ومبادرة كان لكلية القانون السبق بهذه الحملة على مستوى الكليات والجامعات.

وقد استقبلن منسوبات الكلية صباح الامس زوارها من طالبات و امهات رغبن في رؤية إنجاز بناتهن وكان الثناء من الجميع على روح التعاون بين عضوات الحملة ومدى بشاشتهن وتجاوبهن مع زوار اركانهن بكل ثقافة حقوقية .

وقد تقدمن القائمات على الحملة بالشكر لمنسوبي الجامعة و الكلية وعلى رأسهم معالي مدير جامعة الجوف أ.د.إسماعيل بن محمد البشري وعميد كلية الشريعة والقانون د.بدر بن محمد المعيقل ووكيلة كلية الشريعة والقانون د.عبير مطلق العبد رئيسة قسم الشريعة والقانون شطر البنات - استاذه في القانون الخاص أ.إيمان الحمايدة وكل من ساهم في إنجاح هذه الحملة لجهودهن ومساندتهن وفي مقدمتهن د.ليلى النادي دكتوراه في القانون الدولي العام و د.نعيمة أوملود دكتوراه في القانون الدستوري وعلم السياسيه و أ.بيان زهران صاحبة اول مكتب محامية سعودية ود.عبدالهادي الهباد مستشار في الطب النفسي وأ.رنا الموسى مستشاره قانونية و أ.اسماء العجلان مستشارة قانونية .

وقد الحملة مجموعة من طالبات الدفعه الثالثه مستوى4 وهن :

أبرار محمد الهايش وأسماء عبدالعزيز الموسى ومنار عطا الله الدهاش

وهديل خالد الشايع والجوهره عبدالرحمن الشايع وشروق عارف الشمري

وايمان نمر الشاقي ورشا محمد الظلي واثير احمد الزهراني وياسمين وعبدالمجيد الزهراني ومشاعل حبيب العنزي ونوف بندر الراشد وشذا تركي الجباب .

وعدد من طالبات من الدفعة الرابعة مستوى2 المساندات وهن :

نوره غازي الدرزي وحنان حمود الحواس وعاليه عبدالواحد العويضه .

وقد أعربن مجموعة من مسؤلات كليات القانون عن سعادتهن لمثل هذه المبادرات ، حيث أكدن أنه يحق لمنطقتنا الجوف ان تفخر ببناتها صانعات الثقافة الحقوقية في المجتمعات المحيطه قاصداتٍ ذلك عن حب و إركاز للحصيلة العلمية .


image



بواسطة : الجوف الان
 0  0  552
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 10:39 مساءً الأربعاء 6 ربيع الأول 1440 / 14 نوفمبر 2018.