• ×

02:29 صباحًا , الأحد 10 ربيع الأول 1440 / 18 نوفمبر 2018

مكتب التربية والتعليم بدومة الجندل يقيم ورشة تحسين اختبار ( القدرات )

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الآن - أحمد حسين الشمري - 

عقد مكتب التربية والتعليم بمحافظة دومة الجندل ، صباح هذا اليوم الأحد الموافق ١٤٣٥/٥/١ هـ ، ورشة عمل لمناقشة الاستعداد لاختبارات ( القدرات ) بمدراء و وكلاء المدارس الثانوية وذلك بقاعة الأجتماعات بثانوية الملك سعود .

وقد بدأ الإجتماع بكلمة من مدير مكتب التربية و التعليم بالمحافظة الأستاذ : خالد عبدالكريم الوشيح ، الذي رحب بمديري و وكلاء و مرشدي المدارس ، ثم تحدث عن أهمية حل مشكلات أختبار القدرات لطلاب و تحسين مستوياتهم ، و متابعه الطلاب المتميزين في العام الماضي و معرفه نتائجهم و مستوياتهم بالجامعه ، كما قدم شكره لمدراء المدارس لما لمسه منهم من جهود مشكورة خلال الفصل الدراسي الأول .

ثم تحدث مشرف التوجية و الارشاد الاستاذ : نايف الدرباس ، و مشرف الرياضيات الاستاذ : نايف الفلاح ، عن بعض الحلول المقترحة حول ما يتعلق باختبارات القياس و كيفية تعامل الطالب معها و تعرفه على طريقتها .

ومن ثم تم أفتتاح معرض عن ( أضرار التدخين ) و الذي رحب فيه مدير المدرسة الاستاذ : صلاح أحمد الحسن ، و المرشد الطلابي : ناصر قبلان الشفق ، بحضور مكتب التربية و التعليم بالمحافظة و مدراء و وكلاء و مرشدي المدارس و اطلاعهم على المعرض و الوحات المعروضه فيه .

وفي نهاية اللقاء وجه مدير المكتب الأستاذ : خالد الوشيح ، شكره وتقديره لمدراء المدارس على ما يقدمون في انجاح العمل التربوي والتعليمي ..




image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : الجوف الان
 0  0  754
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

رحب صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة الجوف،..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 02:29 صباحًا الأحد 10 ربيع الأول 1440 / 18 نوفمبر 2018.