• ×

01:42 صباحًا , الجمعة 6 ذو الحجة 1439 / 17 أغسطس 2018

إدارة "تعليم الجوف" تقيم مشروعاً وطنياً كشفياً لحماية البيئة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سكاكا "الإعلام التربوي"- الجوف الان 

أكد مساعد المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الجوف للشؤون التعليمية الأستاذ فواز بن صالح الجعفر في كلمته التي ألقاها في حفل تكريم المشاركين بالمشروع الوطني الكشفي لحماية البيئة والمحافظة عليها وزرع ثقافة العمل التطوعي والذي أقامته الإدارة العامة للتربية والتعليم بالجوف ممثلة بإدارة النشاط الطلابي على أننا أمام مشروع تربوي راقي فهو يغرس في نفوس أبنائنا الطلاب الشعور بالمسؤولية تجاه ممتلكات الوطن الغالي ويساهمون بفاعلية بالحفاظ على بيئة المجتمع.

وقال إن هذا المشروع يغرس هذا المشروع قيماً راقية من الشعور بالمسؤولية الفردية تجاه الممتلكات العامة.

واعتبر الجعفر مشاركة أبنائنا الطلاب في هذا البرنامج هو من باب التوعية وغرس القيمة فهم يقدمون الأنموذج للشاب الذي يتحمل المسؤولية ويغرسون هذه القيمة ويشاركون في توعية المجتمع وهو من الواجب التربوي والواجب الوطني علينا جميعاً.

من جانبه قال مدير إدارة النشاط الطلابي الأستاذ خالد بن عبيدالله القنيفد إن الهدف من البرنامج هو نشر ثقافة العمل التطوعي بين أبنائنا الطلاب وتوعيتهم في حماية البيئة وغرس بعض المفاهيم في حماية البيئة والمساهمة في نشرها في المجتمع.

وأوضح القنيفد إن البرنامج يأتي متزامناً مع أسبوع الشجرة واليوم العالمي للدفاع الوطني، واستهدف "24" مدرسة بنين و "227" طالباً.

وفي السياق ذاته قدم القائد الكشقي الأستاذ أحمد الهباد دورة تدريبية بعنوان "لاتترك أثراً" للطلاب المشاركين بالمشروع.




image

image

image

image

image


بواسطة : الجوف الان
 0  0  379
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 01:42 صباحًا الجمعة 6 ذو الحجة 1439 / 17 أغسطس 2018.