• ×

02:25 مساءً , الإثنين 11 ربيع الأول 1440 / 19 نوفمبر 2018

أمين منطقة الجوف يرعى اختتام دورة "تحرير الخبر وصياغته "

الدورة الأولى والتي أقيمت في المجال الإعلامي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبدالعزيز المشيطي-الجوف الان رعى أمين منطقة الجوف المهندس عجب بن عبدالله القحطاني

اختتام فعاليات الدورة التدريبية الأولى في المجال الإعلامي في ( تحرير الخبر وصياغته ) لمدراء ومنسوبي العلاقات العامة والأعلام بالأمانة والبلديات التابعة والتي نظمتها أمانة منطقة الجوف واستــمرت لمــدة 10 أيام .

وقد أكد المهندس القحطاني على أهمية البرامج التدريبية لرفع وتطوير قدرات موظفي العلاقات العامة والإعلام وصقل مواهبهم، بما ينعكس إيجاباً على مستوى الأداء والخدمات المقدمة لمصلحة المواطن والمقيم , مشيرا إلى أن أمانة منطقة الجوف ملتزمة بالتميز في تقديم الخدمات.

وفي نهاية الدورة سلم أمين المنطقة م , عجب القحطاني بحضور وكيل الأمانة للتعمير والمشاريع م . عاطف الشرعان , المتدربين الشهادات حثهم على الاستفادة القصوى من هذه الدورات .

من جهته أوضح مدير عام الإدارة العامة للتطوير الإداري بالأمانة جناب الرويلي أن هذه الدورة المكثفة هدفها رفع مستوى الأداء التدريبي لمنسوبي العلاقات العامة والإعلام في أمانة منطقة الجوف والبلديات والتي شملت " 12 متدربًا " يمثلون الأمانة وبلديتها ، مبيناً أهمية هذه الدورة والتي عقدت مع أحد بيوت الخبرة في هذا المجال مؤكدا حرص ومتابعة أمين المنطقة المهندس عجب القحطاني على تنفيذ مثل هذه البرامج التدريبية لرفع وتطوير قدرات وصقل مواهب الموظفين بشكل عام




image

image

image

image

image

image




بواسطة : الجوف الان
 0  0  486
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 02:25 مساءً الإثنين 11 ربيع الأول 1440 / 19 نوفمبر 2018.