• ×

12:43 صباحًا , الخميس 7 ربيع الأول 1440 / 15 نوفمبر 2018

مدينة الأمير محمد الطبية تفتح باب التسجيل في برنامج جدير للتدريب والابتعاث

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سكاكا - الجوف الان - 
انطلاقاً من رسالة مدينة الأمير محمد بن عبد العزيز الطبية لخدمة مناطق المملكة الشمالية "لتقديم خدمات صحية مرجعية ذات جودة وكفاءة عالية تركز على المريض في مناطق المملكة الشمالية وذلك من خلال كفاءات عالية المهارة تطبق أحدث ما تم التوصل إليه من تقنيات، مع توفر بيئة عمل إيجابية تعتمد على المعايير العالمية والتدريب والبحث.

ومن هذا المنطلق فقد تبنت المدينة الطبية عدداً من البرامج التدريبية والتطويرية بهدف الارتقاء بكوادرها البشرية الحالية والمستقبلية.

حيث تعلن عن بدء التسجيل في برنامج " جدير " للتدريب والابتعاث لعام 2014م في التخصصات التالية :

طب الأعصاب، الطب الباطني، طب أمراض الأعصاب لدى الأطفال، الطب النفسي، جراحة المخ والأعصاب، الطب الطبيعي وإعادة التأهيل، طب وجراحة العيون، جراحة الأنف والأذن والحنجرة, طب الطوارئ, طب جراحة الفم والوجه والفكين, طب الأطفال، أمراض الفم واللثة, طب الأسرة، الطب التلطيفي، الأمراض الجلدية, طب اسنان الأطفال, النساء والولادة, الأشعة التشخيصية, الجراحة العامة, علم الأمراض, جراحة العظام, جراحة التجميل والحروق, تقويم الأسنان, علاج جذور وعصب الأسنان, التخدير والعناية المركزة, المسالك البولية, جراحة القلب, زمالات التخصصات الطبية الدقيقة.

وأكدت مدينة الأمير محمد الطبية على الراغبين في التقديم توافر الشروط التالية :

أن يكون سعودي الجنسية، الحصول على شهادة البكالوريوس في الطب والجراحة, معدل تراكمي لا يقل عن 3.5 أو ما يعادلها قبول برنامج شهادة الاختصاص السعودي " لبرامج تدريب الهيئة السعودية للتخصصات الصحية"، اجتياز المقابلة الشخصية .

ودعت من تنطبق عليه الشروط التقديم على الموقع الإلكتروني www.pmmc.med.sa والدخول على إيقونة جدير للابتعاث .

ولمزيد من المعلومات يمكن التواصل على الإيميل st@pmmc.med.sa .

بواسطة : الجوف الان
 0  0  432
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 12:43 صباحًا الخميس 7 ربيع الأول 1440 / 15 نوفمبر 2018.