• ×

06:01 صباحًا , الإثنين 11 ربيع الأول 1440 / 19 نوفمبر 2018

اختيار الأمير مقرن ولياً لولي العهد يؤكد حرص القيادة على وحدة الصف

أمير منطقة الجوف

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سكاكا - الجوف الان - 
رفع صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف التهنئة والتبريك إلى صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم باختيار سموه ولياً لولي العهد ، مع استمرار سموه نائباً ثانياً لرئيس مجلس الوزراء .

وقال سموه إثر صدور الأمر الملكي الكريم أن اختيار سموه لهذا المنصب الهام يؤكد متانة ما يقوم عليه نظام الحكم في بلادنا الغالية من تطبيق تعاليم الشريعة الإسلامية، والحرص على وحدة الصف واللُحمة الوطنية في بلاد مثل المملكة العربية السعودية المترامية الأطراف .

وقال سمو أمير منطقة الجوف أن هذا الأمر يؤكد أيضاً حرص قادة المملكة لاستمرار تطبيق مبادئ الشريعة الإسلامية وتوجهاتها في خدمة الدين ثم الوطن، ومراعاة مصلحة أبنائه والحفاظ على وحدة الصف، مما لا يدع مجالاً للشك فيما قامت عليه هذه البلاد منذ تأسيسها على يد الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود يرحمه الله من تطبيق لكتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم في التشاور في الأمر والعزم على ما يستقر عليه الرأي لصالح البلاد والعباد .

ورفع سموه باسمه ونيابة عن أهالي منطقة الجوف كافة التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم باختيار سموه ولياً لولي العهد ، مع استمرار سموه نائباً ثانياً لرئيس مجلس الوزراء .

داعياً الله أن يوفق سموه لكل ما فيه مصلحة البلاد والعباد وأن يعينه لتحقيق رؤية وتطلعات خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزير وزير الدفاع ، وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان والرخاء إنه سميع مجيب .
بواسطة : الجوف الان
 0  0  173
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 06:01 صباحًا الإثنين 11 ربيع الأول 1440 / 19 نوفمبر 2018.