• ×

04:06 مساءً , الثلاثاء 10 ذو الحجة 1439 / 21 أغسطس 2018

مدير "تعليم الجوف" يفتتح معرض مدارس البنات "فينا خير"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سكاكا "الإعلام التربوي" - الجوف الان - 
افتتح المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الجوف الأستاذ مطر بن أحمد رزق الله الزهراني معرض مشروع "فينا خير" في مدرسة الثالثة عشر الابتدائية بسكاكا بعد ظهر أمس.

وثمّن الزهراني جهود القائمات على هذا المشروع، وقال إن مبدأ العمل التطوعي يسعى إلى تنمية الحس بالمسؤولية تجاه المدرسة، كما قدم شكره لمديرة المدرسة وزميلاتها منسوبات المدرسة على حسن التنظيم، وعلى الجهود المبذولة من قبل منسوبات إدارة نشاط الطالبات وباقي المدارس المشاركة بالمعرض.

وفي الختام تجول المدير العام بالمعرض وأطلع على اجنحة المدارس المشاركة بأنشطتها المختلفة.

وكانت مساعدة المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الجوف للشؤون التعليمية الدكتورة جميلة بنت كساب الشايع زارت صباح أمس، المعرض السنوي لأعمال مشروع فينا خير "مدرستي مسؤوليتي" في مدرسة الثالثة عشر الابتدائية بسكاكا، بحضور عدد من مديرات الإدارات والمشرفات التربويات ومديرات المدارس.

وأشارت الشايع إلى أن نجاح هذا المشروع وتفعيله يكسب الطالبات سلوكيات إيجابية نحو قيمة العمل والمحافظة على بيئتنا وتعزيز قيم الاعتماد على النفس والتعاون.

من جانبها، قالت مديرة إدارة نشاط الطالبات الأستاذة شريفه بنت خلف الزايد ان مشاركة الطالبة في الأنشطة التطوعية يشجعهن على اكتساب عادات جيدة بقناعة ودافع ذاتي، ينعكس على سلوك الطالبة والمجتمع وهذا المعرض يشجعهن على ابراز أنشطتهن من خلال البرنامج.

وقدمت الشايع بعد تجولها في المعرض شكرها لمديرة مدرسة الثالثة عشر الابتدائية بسكاكا الأستاذة نواره العرسان ومنسوبات المدرسة على جهودهن في إبراز محتويات المعرض للمدارس المشاركة.​



image

image

image
بواسطة : الجوف الان
 0  0  306
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 04:06 مساءً الثلاثاء 10 ذو الحجة 1439 / 21 أغسطس 2018.