• ×

09:49 صباحًا , الأربعاء 11 ذو الحجة 1439 / 22 أغسطس 2018

إدارة "تعليم الجوف" تفتح باب التسجيل في النقل الداخلي للمعلمين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سكاكا "الإعلام التربوي" - الجوف الان- 
أعلنت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الجوف ممثلة في إدارة شؤون المعلمين، عن الخطوات الإجرائية للنقل الداخلي للمعلمين والمعلمات والخطوات الاجرائية لتنفيذ نتيجة حركة النقل الخارجي.

وأوضح مدير إدارة شؤون المعلمين الأستاذ مراد بن موسى الصلهام أنه تم إرسال تعميم للمدارس يحتوي على شرائح النقل الداخلي، مطالباً مديري ومديرات المدارس بطباعة بيانات المعلمين والمعلمات الراغبين بالنقل الداخلي والاحتفاظ بها في ملف خاص بحركة النقل الداخلي للرجوع لها عند الحاجة، وذلك قبل اغلاق ادخال الرغبات عبر بوابة التكامل الالكتروني tkml.moe.gov.sa/moet نهاية عمل يوم الثلاثاء 29/6/1435هـ.

كما طالب المعلمين والمعلمات الراغبين بالنقل الداخلي الاطلاع على ضوابط وإجراءات النقل وتعبئة الرغبات عبر بوابة التكامل الإلكتروني خلال الفترة من 16-29/6/1435هـ.

مشيرا إلى أنه يحق لطالبي النقل من المعلمين والمعلمات رفع تظلم واعتراض الكتروني عبر بوابة التكامل الإلكتروني، خلال 15 يوم من اعلان الحركة، كما يمكنهم طرح الاستفسار عبر منتدى شؤون المعلمين في منتديات التربية والتعليم بالجوف http://www.aljoufedu.gov.sa/vb.

مؤكداً على المعلمين والمعلمات المشمولين بالنقل الخارجي الاطلاع على التعميم المرسل إلى المدارس، بشأن الخطوات الاجرائية لتنفيذ نتيجة حركة النقل الخارجي.



بواسطة : الجوف الان
 0  0  238
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 09:49 صباحًا الأربعاء 11 ذو الحجة 1439 / 22 أغسطس 2018.