• ×

12:56 صباحًا , السبت 7 ذو الحجة 1439 / 18 أغسطس 2018

وزير العدل يُشكل مجلساً استشارياً للمحاماة والبادي عضواً فيه

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض - الجوف الان 
وزير العدل يُشكل مجلساً استشارياً للمحاماة بوزارة العدل ويعقد أول إجتماعه بحضور رئيس الاتحاد الدولي للمحامين والبادي عضواً فيه.

ترأس معالي وزير العدل وزير العدل الدكتور محمد بن عبدالكريم العيسى اجتماع أعضاء المجلس الاستشاري للمحاماة مع رئيس الاتحاد الدولي للمحامين الدكتور ستيفن دريفوس وبحضور الرئيس الفخري للاتحاد الدكتور إدريس الشاطر وعضاء المجلس الاستشاري للمحاماة الذي يضم عدد من المحامين من ضمنهم المحامي خالد بن سعود البادي ، وأوضح معاليه أن هذا اللقاء هو امتداد لحرص وزارة العدل ومنظومة المحاماة بالمملكة بوجه عام للتواصل الدولي في السياق الأمثل بما يحقق المزيد من المعطيات والآفاق، وأن العلاقة بين وزارة العدل والاتحاد الدولي للمحامين بدأت منذ عامين ونصف العام عندما تمت دعوتنا ضمن وفد من قضاة ومحامي المملكة لنكون ضيف شرف مؤتمره الدولي المنعقد في ميامي الأمريكية حيث تم فيه استعراض نظام العدالة بالمملكة العربية السعودية وأهم معالمه وضماناته، كما تم فتح حوار شفاف مع أكثر من ألف محام على مستوى العالم.
من جهته عبر رئيس الاتحاد الدولي للمحامين السيد ستيفن دريفوس عن سعادته بزيارة المملكة عقب الزيارة التي قام بها معالي وزير العدل السعودي في منتدى الاتحاد الدولي للمحامين.
هذا وقد جرى خلال اللقاء التداول والمناقشة حول أهمية عمل المحامين والمزايا والحقوق التي تخصهم ودورهم في إرساء مبادئ العدالة ومشاركتهم في تطوير منظومة القضاء في المملكة وأهمية إبداء ملاحظاتهم وآرائهم حول ماتقدمه الوزارة وحول متطلباتهم والاستقلالية والحرية التي يتمتعون بها.
يذكر أن ابن الجوف المحامي خالد بن سعود البادي قد اُختير مؤخراً عضواً في المجلس الاستشاري للمحاماة كأول عضو من المناطق الشمالية .
بواسطة : الجوف الان
 0  0  369
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 12:56 صباحًا السبت 7 ذو الحجة 1439 / 18 أغسطس 2018.