• ×

12:55 صباحًا , السبت 7 ذو الحجة 1439 / 18 أغسطس 2018

موقع تواصل الديوان الملكي يستقبل الشكاوى ضد المسؤولين والوزارات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الان-متابعات أطلق الديوان الملكي اليوم نسخة تجريبية من موقعه الالكتروني الرسمي الذي أسماه (بوابة تواصل)، وذلك في مسعى إلى تسهيل التواصل مع المواطنين واستقبال شكاويهم ومقتراحاتهم وإيصالها إلى خادم الحرمين الشريفين. ووجاء في نص رسالة ترحيبية في الموقع إنه "حرصاً من خادم الحرمين الشريفين - أيده الله - على التيسير على أبنائه المواطنين، وبناته المواطنات، و التأكد من وصول جميع الخدمات التى تقدمها الدولة لهم بكل يسر وسهولة، فقد وجه - حفظه الله - بإنشاء بوابة تواصل، وهي خدمة إلكترونية، مقدمة من الديوان الملكي، يتم من خلالها الرفع للمقام الكريم عن أي تقصير من أي جهة كانت، والنظر فيما يعود بالنفع على المواطنين كافة.

من جانبه، قال الأستاذ خالد التويجري مستشار خادم الحرمين الشريفين رئيس الديوان الملكي في تغريدة على حسابه في تويتر إنه "حسب التوجيه الكريم تشرفت صباح اليوم بافتتاح الموقع الخاص بالتواصل مع المواطنين والديوان الملكي Tawasol.royalcourt.gov.sa.. وفقنا الله لخدمتكم".

ويشترط للتسجيل بالموقع رقم السجل المدني، ومعلومات مهمة أخرى، حيث يتم إرسال رسالة تفعيل عن طريق البريد الالكتروني والجوال. ويختار المواطن عند دخوله في الموقع نوع الطلب سواء شكوى أو طلب علاج، والجهة التي يتقدم ضدها سواء، جهة حكومية، خاصة، فرد، ومسئول. ويتيح الموقع للشخص كتابة ملخص عن الشكوى بحدود 100 كلمة، مع نافذة لتحميل المستندات التي يلزم إرسالها معها.

ويتم تقديم الطلبات العلاجية والشكاوى عبر الرابط (https://tawasol.royalcourt.gov.sa).
بواسطة : الجوف الان
 0  0  1.6K
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 12:55 صباحًا السبت 7 ذو الحجة 1439 / 18 أغسطس 2018.