• ×

11:30 مساءً , الجمعة 6 ذو الحجة 1439 / 17 أغسطس 2018

فهد بن بدر وسارة بنت عبدالله يشرفان تخريج الدفعة الثامنة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الأن-عبدالعزيز الحموان برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف ، يشهد مساء الأربعاء القادم 8 / 7 حفل تخريج الدفعة الثامنة، من طلاب الجامعة للعام الجامعي الجاري 34 / 35هـ، بعد صلاة العشاء بالمدينة الجامعية، وبمشاركة أولياء أمور الخريجين، وجمعٌ من مسؤولي المنطقة وأعيانها، في الساحة الواقعة بين كلية العلوم والعلوم الطبية التطبيقية بالمدينة الجامعية، والدخول من البوابة الأولى للمدينة.

وقد وجهت الجامعة الدعوة للمجتمع الجوفي، لحضور هذه الاحتفالية الوطنية السنوية المميزة، للاحتفاء بـ 1146 خريجاً لهذا العام .

في المقابل ترعى حرم سمو أمير منطقة الجوف صاحبة السمو الملكي الأميرة سارة بنت عبد الله بن عبد العزيز ، حفل تخريج الطالبات، المقرر إقامته في الخامسة من عصر يوم السبت 11 / 7 ، في مجمع كليات البنات بسكاكا، حيث ستتشرف 2228 خريجة باستعراض مسيرة الخريجات، أمام سمو راعية الحفل وأمهاتهن والمدعوات.

يشار إلى أن أكثر من 21000 طالباً وطالبة من المنتظمين سيكملون مسيرة نهل العلم خلال الأعوام القادمة، في مختلف الكليات وفروعها، كما سيواصل 3072 طالباً وطالبة دراستهم على نظام الانتساب، و 278 في التعليم الموازي.

معالي مدير جامعة الجوف أ.د/إسماعيل بن محمد بن اسماعيل البشري رفع فائق شكره وعرفانه لصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز، ولسمو الأميرة سارة بنت عبدالله بن عبدالعزيز على دعمهما للجامعة وتشريفهما حفل التخرج السنوي الذي يعد مناسبة ينتظرها المجتمع ليحتفي بأبنائه وبناته الخريجين.

وقال معاليه:" تحتفل الجامعة بخريجيها بالتزامن مع فرحة الوطن التاسعة، في ذكرى بيعة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله، ليمثل هذا الالتقاء الزمني مشهداً وطنياً متكاملاً، وعرساً طلابياً يكتمل بحضور سمو راعي الحفل والمجتمع الجوفي"، معبراً معاليه عن سعادته الغامرة، بانضمام هذه الدفعة إلى حقل العمل وبناء الوطن والإسهام في رفعته : "تحت رعايةٍ دائمة من مليك هذه البلاد، الذي غرس لتطور التعليم العالي غرساً ستمتد ثماره أجيالاً عديدة"، رافعاً شكره ومنسوبي الجامعة وطلابها لمقامه يحفظه الله، على ما يوليه للجامعة والتعليم من اهتمام ودعمٍ ورعاية، كما رفع شكره وتقديره لسمو الأمير فهد بن بدر وسمو الأميرة سارة بنت عبدالله لتشريفهما تخريج الطلاب سنوياً ودعمهما الكبير للجامعة في مختلف الأنشطة والمناسبات، وشكر الدكتور البشري معالي وزير التعليم العالي د. خالد بن محمد العنقري، على الدعم الذي تحظى به الجامعة.



image
بواسطة : الجوف الان
 0  0  341
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 11:30 مساءً الجمعة 6 ذو الحجة 1439 / 17 أغسطس 2018.