• ×

09:09 مساءً , الأربعاء 13 ربيع الأول 1440 / 21 نوفمبر 2018

أفراد الجوازات المنقولون للأمن العام يناشدون إعادتهم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سبق. الجوف الان - ناشد عدد من أفراد قطاع الجوازات الذين تم نقلهم من ملاك الجوازات إلى ملاك الأمن العام، في شهر ذي الحجة من العام الماضي، وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود، بإعادتهم لقطاع عملهم الأول "الجوازات"، مبينين أن النقل تسبب لهم في الخصم من رواتبهم وفقدانهم بعض المميزات المالية.

وقالوا: الوضع لم يقتصر على النقص في المرتبات فقط، بل حرمنا من الترقيات، رغم استحقاقنا لها منذ فتره، مؤكدين أن زملاءهم السابقين بالجوازات تمت ترقيتهم وهم ما زالت ترقيتهم موقفة حتى صدور هيكلة جديدة.

وأضافوا: نطلب من وزير الداخلية النظر في تظلمنا على توصيات اللجنة المشكلة بقرار النقل والتي لم تراع استحقاقاتنا المالية والأسرية وترقياتنا وحصيلة خبرتنا التي اكتسبناها بقطاع الجوازات، حيث لحق بنا الضرر عقب نقلنا، فمنا من يرعى أسراً كبيرة واقترض قروضاً بنكية قياساً على راتبه الأول عندما كان في الجوازات، وبعد النقل ونقص الراتب، تضرر كثيراً ولم يعد قادراً على التوفيق بين القروض وبين التزامات أسرته.
وتمنوا من وزير الداخلية تحقيق رغبتهم وإعادتهم لقطاعهم السابق "الجوازات"، مؤكدين أنه خير معين لأبنائه رجال الأمن، ولن يتوانى في مساعدتهم لما عرف عنه حبه لعمل الخير
بواسطة : الجوف الان
 2  0  766
التعليقات ( 2 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    07-07-35 08:00 صباحًا مظلوم في السجون :
    حسبي الله ونعم الوكيل
  • #2
    07-07-35 03:42 صباحًا مظلوم في السجون :
    ينظرون للمصلحة العامه ولا ينطرون المصلحه الخاصه من تظلم الشخص حسبي الله ونعم الوكيل
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 09:09 مساءً الأربعاء 13 ربيع الأول 1440 / 21 نوفمبر 2018.