• ×

02:07 مساءً , الخميس 5 ذو الحجة 1439 / 16 أغسطس 2018

أمانة الجوف تؤكد حرصها على زراعة أشجار النخيل وتوضح

تم نقل النخيل من بعض الطرق لإعادة تأهيلها وتحريك مسار الجُزر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سكاكا - الجوف الان - 
أكدت أمانة منطقة الجوف حرصها على أشجار النخيل المنتشرة في طرق وشوارع وميادين المنطقة والتوسع في غرس الأنواع المتعددة والجيدة بمتابعة من أمين المنطقة وذلك لما لهذه الشجرة من أهمية ومكانة لدى أبناء هذا الوطن على وجه العموم وأبناء المنطقة على وجه الخصوص .

وأوضحت الأمانة أن أشجار النخيل تعتبر من الأشجار النظيفة والتي لا تتساقط أوراقها وذات منظر جميل وخلاب ناهيك عن ثمارها والتي تمثل رمز الكرم والضيافة لدى العرب ولدى أبناء منطقة الجوف على وجه الخصوص.

وبينت انه يجري في الوقت الراهن نقل عدد من أشجار النخيل المزروعه في بعض الطرق والشوارع المطروحة للتأهيل وإعادة غرسها في الشوارع الجديدة والحدائق, وبررت أمانة منطقة الجوف نقل الأشجار المزروعة فيها لكون الجزيرة سيتم تحريكها خلال عملية التأهيل وسيتم تنسيق الشوارع مرة اخرى بعد الانتهاء من التأهيل وتحديد مسار الجُزر ( كطريق الملك فهد - طريق الامير فهد بن بدر( المرحلة الاولى) - طريق الامير سلمان - طريق الامير عبد الرحمن السديري من دوار التعليم الى دوار المويشير - طريق الملك خالد من دوار المويشير الى الدوار الشمالي ( المرحلة الثانية ) .

وأكدت أنه تم نقل اشجار النخيل والزيتون الى عدد من الشوارع الجديدة والحدائق ، ودعت لتضافر الجهود وتعاون المواطنين المعهود من أجل مدينة أجمل .


image

image
بواسطة : الجوف الان
 0  0  436
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 02:07 مساءً الخميس 5 ذو الحجة 1439 / 16 أغسطس 2018.