• ×

03:57 مساءً , السبت 9 ربيع الأول 1440 / 17 نوفمبر 2018

إدارة "تعليم الجوف" تستعد لتنظيم ملتقى الإشراف التربوي... غداً

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سكاكا - "الإعلام التربوي"- الجوف الان - 
تستعد الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الجوف لاستضافة لملتقى الإشراف التربوي السنوي، غداً الأربعاء في فندق النزل بسكاكا.

ورحّب المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الجوف الأستاذ مطر بن أحمد رزق الله الزهراني بالمشاركين في اللقاء، معتبراً الإشراف التربوي ركن أساسي في العملية التربوية والتعليمية.

وتوقع الزهراني إن هذا اللقاء سيخرج بتوصيات ومقترحات تنعكس إيجاباً في تطوير الميدان التربوي، واعتبر هذا اللقاء الذي يعقد بالجوف مهم للبحث عن أفضل الطرق والوسائل التي تعين المعلمين والمشرفين التربويين للرقي بالعملية التعليمية.

من جانبه، أوضح مدير إدارة الإشراف التربوي الأستاذ يوسف بن عبدالعزيز المظهور أن اللقاء سيناقش عدة محاور أولها للخبير التربوي الدكتور ذوقان عبيدات بجلسة تدريبية "توجهات حديثة في الإشراف التربوي"، وبشارك مدير عام الإشراف التربوي بالوزارة الدكتور عبدالرحمن الفرج بكلمة في اللقاء ويعقد له لقاء مفتوح مع الحضور، كما سيشارك الاستاذ أحمد العبيسي مدير الإشراف التربوي بعنيزة الحاصل على جائزة التميز في الوزارة فئة المشرف التربوي بورقة عمل بعنوان "تجربتي في التميز"، ويشارك الاستاذ يوسف المظهور مدير إدارة الإشراف التربوي بالجوف "كفايات المشرف التربوي في مجتمع المعرفة".

وقال إن اللقاء سيضم مشرفين من إدارات التربية والتعليم في الحدود الشمالية وحائل وتبوك والقريات، إضافة إلى جميع المشرفين التربويين في منطقة الجوف.
بواسطة : الجوف الان
 0  0  455
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 03:57 مساءً السبت 9 ربيع الأول 1440 / 17 نوفمبر 2018.