• ×

04:37 مساءً , الخميس 5 ذو الحجة 1439 / 16 أغسطس 2018

تحويل المعينات من خريجات الكليات المتوسطة في طبرجل الى مستشفيات خارج المحافظة

بسبب فحص سموم ( المخدرات)

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
طبرجل ـ عبدالله المزودي - الجوف الان - 
استغرب أولياء أمور المعينات من خريجات الكليات المتوسطة في محافظة طبرجل من تحويل الفحص الطبي إلى مستشفيات خارج المحافظة لاستكمال مسوغات توظيفهن . حيث أن اقرب مستشفى للفحص الطبي مستشفى الملك فيصل بمحافظة القريات (120كم) , الذي شهد ازدحاما شديداً بسبب تحويل المعينات من طبرجل إضافة لمراجعين من محافظة القريات.
وبحسب معلومات خاصة أن أسباب التحويل إلى المستشفيات خارج المحافظة بسبب عدم وجود أجراء فحص السموم ( المخدرات ) بمستشفى طبرجل العام .

وذكر بعض المواطنين أن من المفترض أن يكون التحويل إلى مستشفى طبرجل الذي هو بدورة ينقل العينات إلى المستشفيات واستلام النتيجة, دون ذهاب أوليا الأمور إلى خارج المحافظة.

الجدير بالذكر أن الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الجوف أعلنت قبل يومين دعوة المعينات من خريجات الكلية المتوسطة ومعهد المعلمات بمحافظة طبرجل مراجعة مكتب التربية والتعليم في طبرجل "الشؤون التعليمية بنات"، لاستكمال مسوغات توظيفهن في موعد أقصاه يوم غد ً الأربعاء 8/7/1435هـ.

ويتعجب البعض كيف يتم فحص المقبوض عليهم بتهمة تعاطي المخدرات في أدارة المخدرات في طبرجل

ويتساءلون أهالي محافظة طبرجل خاصة إلى متى يتحملون السفر خارج المحافظة لإجراء الخدمات التي من المفترض أن تتوفر بعد إعلان طبرجل محافظة. قبل أكثر من عامين.

السؤال المتكرر إلى من يهمة الأمر :
متى طبرجل تصبح محافظة ؟
بواسطة : الجوف الان
 0  0  472
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 04:37 مساءً الخميس 5 ذو الحجة 1439 / 16 أغسطس 2018.