• ×

12:47 صباحًا , الخميس 5 ذو الحجة 1439 / 16 أغسطس 2018

فهد بن بدر دشن حملة " النهر الجاري" بهيئة الأمر بالمعروف بالجوف

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبد العزيز الحموان - الجوف الان - 
دشن صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف ظهر اليوم حملة النهر الجاري التي نظمها فرع رئاسة هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة.

وكان في مقدمة مستقبلي سموه فضيلة مدير عام فرع الرئاسة بمنطقة الجوف الشيخ الدكتور الدكتور سلطان بن
محمد السبيعي , حيث بدأ الحفل الخطابي المقام بهذه المناسبة بآيات من القرآن الكريم ثم شاهد سموه والحضور عرضاً مرئياً عن الحملة واشتملت على عدد من الكلمات لمعالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ولمعالي مدير جامعة الجوف ولفضسلة رئيس المحكمة العامة بسكاكا ولفضيلة مدير عام الفرع بالمنطقة, حيث تحدثوا عن أهمية الصلاة والمحافظة عليها جماعة معربين عن شكرهم للقائمين على هذه الحملة ومتطلعين أن تحقق الهدف المنشود منها بإذن الله وأن يكون لها الأثر الكبير في المزيد من العناية والاهتمام بركن الصلاة, وذلك عبر بيان مكانتها وأهميتها وإيضاح فضلها وفضل المحافظة عليها, كما اشتمل على بعض الصور والمقاطع المعبرة عن وجوب الصلاة وأهميتها في حياتنا.

من جهته قال المدير التنفيذي للحملة الشيخ فهد السحيم «نحن نجتمع اليوم لتعظيم ركن من أركان الإسلام، في حملة استلهمت منهجها من كتاب الله، ولو اهتم الجميع بهذه الشعيرة لكفينا الكثير من السلوكيات الخاطئة»، مضيفا انطلقت هذه الحملة في عدد من مدن المملكة كالقصيم ومكة المكرمة وحائل والحدود الشمالية وجازان، وها نحن اليوم في الجوف, برعاية كريمة من سمو أمير المنطقة رعاه الله .

ثم تسلم سموه من الدكتور السبيعي درعاً تذكارياً بهذه المناسبة, بعدها تفضل سمو أمير منطقة الجوف بقص الشريط إيذانا بإطلاق الحملة, حيث تجول في أروقة المعرض واطلع على التجهيزات والأجهزة التي سيتم تسخيرها لهذه الحملة .

حضر الحفل أصحاب الفضيلة رئيس المحكمة العامة بسكاكا ورئيس المحكمة الجزئية بسكاكا ومدير عام فرع وزارة الشؤن الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بمنطقة الجوف وعدد من المسؤلين من مدنيين وعسكريين .


image

image

image

image
بواسطة : الجوف الان
 0  0  308
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 12:47 صباحًا الخميس 5 ذو الحجة 1439 / 16 أغسطس 2018.