• ×

06:11 مساءً , السبت 9 ربيع الأول 1440 / 17 نوفمبر 2018

جمعية تحفيظ القرآن الكريم احتفلت بتخريج 63 حافظاً وحافظة لكتاب الله

برعاية كريمة من أمير منطقة الجوف

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الان - عبد العزيز الحموان - 
برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف ، احتفلت جمعية بشراكم الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالجوف بتخريج الدفعة العشرين من حفظة كتاب الله وختام أنشطة العام الحالي, وذلك بحضور وكيل الإمارة المساعد لشؤن الحقوق الأستاذ زايد بن عطا الله الزايد بعد مغرب اليوم بجامع خادم الحرمين الشريفين بمدينة سكاكا.

وبعد تلاوة آيات من القرآن الكريم استمع الحضور لنماذج من القرآئات لطلاب حلق القرآن الكريم المنتشرة بمدن ومحافظات ومراكز المنطقة ، القى فضيلة رئيس مجلس إدارة جمعية بشراكم الشيخ علي بن سالم العبدلي كلمة أعرب فيها باسمه ونيابة عن مجلس الإدارة و منسوبي الجمعية بالشكر الجزيل لسمو أمير المنطقة على رعايته لحفظة كتاب الله الكريم ورعايته الحفل الختامي لبرامج و أنشطة جمعية بشراكم للعام الدراسي 1434/1435 هـ ، مرحباً بوكيل الإمارة المساعد لحضوره هذا الحفل نيابة عن سمو أمير المنطقة ، وتحدث عن فضل حفظ القرآن الكريم وتلاوته وتدبر آياته وأنه كما جاء في الحديث يأتي يوم القيامة شفيعاً لأصحابه.

وأضاف الشيخ العبدلي أن هذا الحفل يشهد تخريج 63 حافظاً وحافظه من الدفعه العشرين حيث على مستوى منطقة الجوف والطلاب الفائزين في مسابقة بشراكم في دورتها الثانية،ولفت إلى أن الجمعية تشرف على 500 حلقة للبنين والبنات يدرس فيها أكثر من 5000 طالباً وطالبة ويقوم بالتدريس فيها 400 معلم ومعلمه، حيث خرجت الجمعية منذ تأسيسها وحتى الأن 737 حافظاً وحافظه.

ودعا الله أن يجزي من تسبب وربى وعلم خير الجزاء وأن يبارك في الجهود.

بعد ذلك القى الطالب ابراهيم محمد العسيري كلمة رحب فيها بالحضور معرباً عن سعادته بهذه اللحظات المباركه رافعاً الشكر لله ثم لأعضاء مجلس ومنسوبي الجمعية ولأساتذة الحلقات على جهودهم المباركة للرقي بمستوى ومخرجات حلقات التحفيظ بالمنطقة.

وقال أنه من دواعي فخرنا وسرورنا أن نقدم لأولياء أمورنا الشكر ممن دعمونا في مسيرتنا في حفظ كتاب الله العزيز وكل من دعم وشجع على هذا العمل الخيري الكبير .

كما شاهد الحضور عرضاً مرئياً عن أنشطة الجمعية ومشروع وقف القرآن الكريم الذي يجري العمل فيه , ثم تم تكريم الطلاب الذي من الله عليهم باتمام حفظ كتابه عز وجل، كما تم تكريم الداعمين "شركاء النجاح" والمعلمــين والإداريين المتميزين .


حضر الحفل عدد من المسؤلين والأعيان وجمع من المواطنين وأولياء أمور الطلاب .


image

image

image

image


بواسطة : الجوف الان
 0  0  547
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 06:11 مساءً السبت 9 ربيع الأول 1440 / 17 نوفمبر 2018.