• ×

07:35 مساءً , الجمعة 6 ذو الحجة 1439 / 17 أغسطس 2018

الملتحقات بدورة فنون المكياج يطالبن بدورات أكثر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الان - ريم القايد - 
صرحت منسقة مركز خدمة المجتمع والتدريب المستمر الاستاذة نادية العنزي عن انتهاء دورة فنون المكياج يوم الخميس الماضي وهي احدى دورات مركز خدمة المجتمع والتدريب المستمر الفرع النسوي في الكلية التقنية للبنات بالجوف- والتي نفذتها الاستاذة سلمى عقيل العجلان في احدى معامل التجميل المجهزة بأحدث التقنيات . حيث تعرّفن الملتحقات بالدورة على أنواع البشرة وما يناسبها من كريمات الأساس , وكيفية رسم الحاجب بما يناسب العين والتعرف على طرق وضع ظلال العيون وطرق تحديد الوجه وإبراز الملامح, وغيره الكثير . بعد ذلك طبقن عملياً ما تعلموه خلال الدورة تحت اشراف مدربة التجميل الاستاذة سلمى العجلان .الملتحقات بالدورة سعدن بهذه التجربة العملية الممتعة وطالبن بدورات أكثر .

وذكرت العجلان " ان حرص المتدربات وحماسهن على التواجد والتعلمواستمتاعهن بتطبيق الدروس العملية زاد من حماسي لإعطائهن المزيدوالمزيد من الدروس, وأتمنى أن يتم تكثيف الدورات التطويرية في هذاالمجال بكل مناطق المملكةلكي نرى بناتنا قد أصبحن خبيراتتجميل لأنفسهن أولا وقبل كل شيء.وأوكد أيضا أنه بعد ذلك سيكون هناك انتشار لهذهالثقافةالمهنية في المستقبل القريب من خلال المتدربات اللاتي قد استفدن من هذهالدورات ونقلن خبرتهن من الدورات المماثلة".

الجدير بالذكر ان المركز الفرعي لخدمة المجتمع والتعليم المستمر-الفرع النسوي- يقدم دورات متنوعة وجديدة بشكل مكثف تخدم نساء وفتيات المنطقة , ويمكن متابعة أخبار الدورات وإعلاناتها عن طريق حساب الكلية @technical_jouf في مواقع التواصل الاجتماعيtwitter و instagrme .


بواسطة : الجوف الان
 0  0  408
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 07:35 مساءً الجمعة 6 ذو الحجة 1439 / 17 أغسطس 2018.