• ×

11:51 مساءً , الخميس 7 ربيع الأول 1440 / 15 نوفمبر 2018

كلية التقنية للبنات تقيم بازارها الثالث

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الان - ريم القايد - 
اقامت الكلية التقنية للبنات بالجوف البازار السنوي-الثالث- والذي نظمه قسم التصميم وانتاج الملابس، واحتوى على أربعة عشر ركن تنوع بين أقسام الكلية بالإضافة إلى مشاركات خارجية من المشاريع الصغيرة لسيدات الأعمال بالجوف، تضمنت أركان مبيعات المكياج والعناية بالبشرة كذلك أشغال السدو والمأكولات الشعبية.

وشارك قسم التجميل بركن احتوى على كافة المهارات التقنية التي تمتلكها متدربات القسم من تقنيات التزيين النسائي ، حيث شهد ركن الرسم على الأظافر والنقش الأكثر طلباً بين الزائرات. الى جانب ذلك شاركت المتدربة حنان الفياض من قسم التجميل بركن خاص بها مارست فيه فنون المكياج وتسريحات الشعر. حيث طورت من موهبتها إلى ان امتلكت مشغل نسائي خاص باسمها . اما قسم المواد العامة بالكلية فقد شارك بأعمال تقنية كتصميم ثيمات الحفلات وطباعتها . كذلك التصميم والطباعة على الملابس.

كما تميز البازار بركن المتدربة العنود المويشير وهي احدى متدربات الكلية من قسم التصميم وانتاج الملابس، حيث تضمن أزياء من تصميمها وتحت اسم ماركة خاصة بها، كما انشئت حساب خاص في موقع التواصل الاجتماعي الانستقرام- لعرض وبيع أزياءها .

وقالت المتدربة العنود المويشير "انه بفضل الله وتشجيع أهلي وتشجيع استاذاتي حتى لو كانت على أعمالنا البسيطة فهي سبب لاستمراري في ابتكار اشياء جديدة , شكرا للكلية لأنها منحتني فرصة لعرض تصاميمي"

وذكرت عميدة الكلية التقنية الاستاذة انعام القبيسي ان الكلية تدعم مثل هذه المواهب وتتيح لهن الفرصة بعرض منتجاتهن، والبازار وُضع من أجل ذلك ، حيث تتعامل فيه المتدربة مباشرة مع الجمهور مما يساعدها في صقل شخصيتها ويعطيها خبرة في إدارة مشروعها الصغير على أرض الواقع.

بواسطة : الجوف الان
 0  0  547
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 11:51 مساءً الخميس 7 ربيع الأول 1440 / 15 نوفمبر 2018.