• ×

12:56 صباحًا , السبت 7 ذو الحجة 1439 / 18 أغسطس 2018

مجلس شباب الجوف يدرب طلاب الثانوي في "تخصصي مستقبلي"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
مجلس شباب الجوف اللجنة الإعلامية - الجوف الان - 
أقامت لجنة المهن والتدريب بمجلس شباب منطقة الجوف لقاءً تعريفياً لطلاب المرحلة الثانوية في كافة مدراس محافظة دومة الجندل, بالتعاون مع شركة خبراء التربية.

وقد عقد اللقاء في الصالة الرياضية بثانوية الأمير نايف بن عبدالعزيز بدومة الجندل, وابتدأ بعرض تعريفي عن مجلس الشباب وأهدافه ولجانه وبرامجه قدمه رئيس اللجنة التأسيسية بالمجلس الشاب / هيثم الدريويش ، والذي وجه من خلال العرض الدعوة إلى شباب محافظة دومة الجندل وقراها بالمشاركة في تنفيذ برامج وأنشطة المجلس في المحافظة.

ثم أقيمت بعد ذلك دورة تدريبية بعنوان (تخصصي مستقبلي) قدمها المدرب الاستاذ/ سعد بن خميس الشراري بهدف تعريف الطلاب بميولهم في التخصصات المستقبلية أثناء المرحلة الجامعية من خلال التعرف على أنماط الشخصيات وما يناسبها وذلك بأسلوب علمي وتفاعلي شهد مشاركة من ملحوظة من قبل الحضور.
من جانبه أفاد رئيس لجنة المهن والتدريب بمجلس الشباب المكلف / عمر المحمد بأن هذه الدورة تأتي بناء على الدعوة الموجهة من لجنة المسؤولية الاجتماعية بشركة خبراء التربية والتي لقيت اهتماماً وتعاوناً من قبل إدارة المجلس والتي لطالما حرصت على تفعيل الجانب التدريبي لدى الشباب، فيما نوه المحمد عن التحضير الجاري لسلسلة من البرامج الشبابية التي ستقدمها اللجنة خلال الفترة القريبة القادمة في إجازة الصيف متمنياً لها ولجميع لجان المجلس الاستمرارية في خطى التميز والنجاح.​


image

image

image

image
بواسطة : الجوف الان
 0  0  346
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 12:56 صباحًا السبت 7 ذو الحجة 1439 / 18 أغسطس 2018.