• ×

12:58 مساءً , الإثنين 9 ذو الحجة 1439 / 20 أغسطس 2018

تقنية الجوف تقيم الحفل الختامي للأنشطة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الان - محمد صلاح اختتمت الكلية التقنية بالجوف حفلها الختامي للأنشطة بحضور سعادة عميد الكلية المهندس محمد الوشيّح و أعضاء الهيئة التدريبية والادارية وعدد من المتدربين بالإضافة الى ضيوف الشرف من خارج الكلية و عدد من الاعلاميين و بدأ الاحتفال بآياتٍ من الذكر الحكيم.

ثم توالت القصائد الترحيبية وفقرات الانشاد ثم فقرات المسابقات وهدايا الاطفال والحضور.

واختتمت المسابقات بمسابقة أفضل طبق وحلا والتي كانت المنافسة فيها قوية شارك فيها عدد من المدربين و المتدربين ، وكانت الجوائز عبارة عن أطقم ذهبية وشاشات بلازما وغيرها من الجوائز الرائعة .

و اختتم الحفل بكلمة لسعادة عميد الكلية و التي وجه فيها خمسة رسائل مباشرة .

اولها كانت موجهةٌ إلى الهيئة الإشرافية بالكلية والمدربين ، ثم المتدربين ، والثالثة كانت موجهةٌ إلى شباب الجوالة الذي قال عنهم بأنهم قاموا بأعمال رائعة و جهود مشرفة في المنطقة و بجميع المحافل المحلية ، ودورهم الرائع في المشاركات الاجتماعية ، والرسالة الرابعة كانت عبارةٌ عن شكر من نوعٍ خاص للسلطة الرابعة ( عالم الصحافة والإعلام ) قدّم من خلالها شكره الجزيل الى رجالات الصحافة الذين قاموا بنقل الفعاليات والخبر الصحيح من المصدر الأساسي للكلية .

والرسالة الخامسة قدم التهنئة للحضور وقام بزفّ خبرٌ حديث كان مفادهُ ان الكلية التقنية بالجوف حصلت على مراكز متقدمة في مسابقة الروبوت التي اقيمت على مستوى المملكة شارك فيها عدد من الكليات و لله الحمد والمنّة .وفي الختام تم تكريم جميع الحضور من مدربين ومتدربين و رجال الاعلام .
بواسطة : الجوف الان
 0  0  265
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 12:58 مساءً الإثنين 9 ذو الحجة 1439 / 20 أغسطس 2018.