• ×

08:57 صباحًا , الأربعاء 13 ربيع الأول 1440 / 21 نوفمبر 2018

بلدي دومة الجندل يعقد جلسته الخامسة والأربعون

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الان -  عقد المجلس البلدي بمحافظة دومة الجندل الساعة العاشرة صباحاً يوم الاثنين الموافق 27/ 7/ 1435 جلسته الخامسة والأربعون برئاسة رئيس المجلس المهندس / أنور بن براك البراك وحضور كافة الأعضاء . وذلك بصالة الاجتماعات ببلدية محافظة دومة الجندل وبعد الاطلاع على جدول الأعمال المخصص لهذه الجلسة وقد بدأ الاجتماع بعرض مرئي للتصاميم التي اتفق المجلس مع البلدية على إعدادها و تجهيزها للمناقشة والتي قام بتصميمها بعض المكاتب المتخصصة وبعضها بجهود البلدية الذاتية ومنها :ـ

مشروع مبنى البلدية
مشروع منتزه الشفاء
مشروع مداخل دومة الجندل ، استكمال الساحة الشعبية ، استكمال الحديقة العائلية بجوار البحيرة ،
الدائري ( شارع الستين ) مع كبري نويقيط ،
الملاعب بجوار البحيرة ،
الميادين والدوارات بالمحافظة
وقد اتخذ المجلس مع جهاز البلدية حيال هذه المشاريع التوصيات النهائية بطرح الجاهز للمنافسة العامة واستكمال إجراءات الطرح للغير جاهزه .

بعد ذلك ناقش المجلس موضوع المجسمات الجماليه داخل الدوارات حيث تم توجيه جهاز البلدية بتجهيز الدوارات التي تم اختيارها مسبقاً لتركيب المجسمات داخلها حيث اوضح رئيس المجلس راعي هدف تطوير الميادين ان المجسمات التي يقوم النحات فيصل النعمان بتجهيزها قد قاربت على الإنتهاء .

بعد ذلك استمع المجلس من العضو/ متعب بن أحمد الهديب لشرح عن مشاركته في ندوة قواعد وآليات إعداد الحساب الختامي والميزانية والتي شارك فيها في مدينة تبوك .

ثم أستعرض المجلس عدد من المواضيع المختلفه والاقتراحات الوارده له من المواطنين واتخذ بشأنها التوصيات والقرارات اللازمة

وفي نهاية الجلسة شكر رئيس المجلس زملائة الاعضاء و جهاز البلدية على ما يبذلونه من جهود و أكد على ضرورة إستمرار الروح المعنوية العالية بالتنسيق والعمل المشترك بين المجلس و جهاز البلدية لما يخدم المصلحة العامة و تطوير الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين بمحافظة دومة الجندل .
بواسطة : الجوف الان
 0  0  375
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

شرف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - مساء..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 08:57 صباحًا الأربعاء 13 ربيع الأول 1440 / 21 نوفمبر 2018.