• ×

09:08 مساءً , الأربعاء 13 ربيع الأول 1440 / 21 نوفمبر 2018

القحطاني يرأس الاجتماع الشهري لمشروع المرصد الحضري المحلي

توجيه من أمير الجوف

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سكاكا - الجوف الان - 
بناء على توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف ترأس أمين منطقة الجوف المهندس عجب بن عبدالله القحطاني الاجتماع الشهري لمشروع المرصد الحضري والذي ضم عدد من المسؤلين من منسوبي الامانة والمكتب الاستشاري الخاص بذلك .
واوضح المهندس القحطاني أن المرصد الحضري يعمل على انتاج وتحليل المؤشرات الحضرية بهدف إعداد سياسات التنمية الحضرية على جميع المستويات ومتابعتها وتقييمها وانتاج مؤشرات دقيقة تساهم في اتخاذ القرارات المناسبة في مجال وضع سياسات التنمية الحضارية لمدينة سكاكا ومنطقة الجوف .
ويُعد المركز الحضري مركزاً متخصصاً يعمل على جمع وتحليل واستخدام المؤشرات الحضارية في إعداد سياسات التنمية الحضرية على جميع المستويات ومتابعتها وتقييمها , كما ان الهدف الأساسي من إنشاء المرصد الحضري المحلي للمنطقة هو رصد الأوضاع والأشكال الحضرية وتغذية صناعة القرار في شئون التنمية الحضرية بالمعلومات على المستوى المحلي .
حضر الاجتماع المهندس عاطف الشرعان وكيل الامين لتعمير والمشاريع والمهندس محمد البراهيم مدير الدراسات والمهندس محمد الفقير مدير عام التخطيط العمراني والاستاذ محمد العلي المشرف على مشروع المرصد الحضري .
بواسطة : الجوف الان
 0  0  331
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 09:08 مساءً الأربعاء 13 ربيع الأول 1440 / 21 نوفمبر 2018.