• ×

11:30 مساءً , الجمعة 6 ذو الحجة 1439 / 17 أغسطس 2018

ملتقى إعلاميي الجوف يناقش جائزة التميز الصحفي ويقر توزيع اللجان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سكاكا -الجوف الان -  عقد مجلس إدارة ملتقى إعلاميي منطقة الجوف اجتماعهم الرابع، بقاعةالاجتماعات بأمانة المنطقة ، وتم بحث عدد من النقاط منها مراحل التأسيس التي يمر بها الملتقى الذي تم تأسيسه مطلع العام الحالي .

وفي بداية اللقاء رفع رئيس الملتقى الزميل عبد العزيز بن عبد الواحدالحموان باسمه ونيابة عن إعلاميي وإعلاميات منطقة الجوف التهنئة لصاحب السموالملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريمبالتمديد لسموه لأربع سنوات قادمة أميراً لمنطقة الجوف، داعياً الله أن يعينه ويسدد خطاه لمواصلة مسيرة البناء والعطاء في منطقتنا العزيزة .

كما أعرب الملتقى عن شكره للزملاء الإعلاميين في المنطقة الذين يبذلون جهوداً طيبة وما يتم طرحه من قضايا خدمية ومجتمعية في جميع وسائل الإعلام من أجل الصالح العام وإيصال صوت المواطن.

وقد أقر الملتقى إعلان جائزة التميز الصحفي وتشكيل لجنة لوضع لائحة لهذه الجائزة والتي سيتم الإعلان عن تفاصيلها لاحقاً إن شاء الله , كما تم تشكيل
لجان فرعية أخرى لتأسيس قاعدة بيانات متكاملة للإعلاميين والإعلاميات في المنطقة,ولجنة التدريب والتطوير, واللجنة القانونية واللوائح .

وأعرب الزميل الحموان عن شكره لجميع الزملاء المؤسسات الصحفية وما يتمطرحه من آراء ومقترحات، مؤكداً أن هذا الملتقى تم تأسيسه من أجل الإعلاميين والعمل على مساندتهم ودعمهم لرفعكفاءة الصحفيين وتعزيز قدراتهم المهنية والتكنولوجية،
بواسطة : الجوف الان
 0  0  216
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 11:30 مساءً الجمعة 6 ذو الحجة 1439 / 17 أغسطس 2018.