• ×

05:45 مساءً , الخميس 7 ربيع الأول 1440 / 15 نوفمبر 2018

وظائف عسكرية بالأحوال المدنية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عكاظ - الجوف الان - أعلنت وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية عن فتح باب القبول والتسجيل لعدد من الوظائف الشاغرة للرتب العسكرية للعمل بفروع الأحوال المدنية.
وبينت الوكالة أنه يشترط لرتبة وكيل رقيب الحصول على شهادة البكالوريوس في أي من تخصصات (لغة إنجليزية، حاسب آلي، أنظمة قانون، محاسبة، إدارة عامة)، ولرتبة عريف شهادة الكلية التقنية (تخصص حاسب آلي)، ولرتبة جندي أول شهادة الثانوية العامة، بالإضافة إلى دورة حاسب آلي لمدة سنة فأعلى، ولرتبة جندي مؤهل الثانوية العامة ودورة حاسب آلي لمدة ستة أشهر فأعلى.
ودعت الوكالة الراغبين في الترشح لهذه الوظائف إلى التسجيل عبر بوابة التوظيف لوزارة الداخلية (https://jobs.moi.gov.sa) بدءا من يوم بعد غد الثلاثاء وإلى يوم الأحد الموافق 17/8/1435هـ.
واشترطت الوكالة أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ والولادة وكذلك والداه وزوجته ويستثنى من شرط المنشأ من نشأ مع والده أثناء خدمته خارج المملكة، أن يكون حسن السيرة والسلوك غير محكوم عليه بالإدانة في جريمة مخلة بالشـرف والأمانة، ألا يكون مطرودا من إحدى الكليات والمعاهد العسكرية، ولم يسبق له التعيين على وظيفة خاضعة لنظام الخدمة العسكرية والمدنية، أن يكون لائقا طبيا للخدمة العسكرية بموجب الكشف الذي سيجرى من قبل الخدمات الطبية بوزارة الداخلية، لا يقل عمره عن 17 عاما ولا يزيد على (30) حسب بطاقة الهوية الوطنية، وأن تتوفر فيه المؤهلات المطلوبة لشغر الوظيفة المعلن عنها، وأن لا يقل طوله عن 168سم، وأن يجتاز اختبار القبول والمقابلة الشخصية وفقا للشروط المحددة.
وأبانت الوكالة إلى أنه بالنسبة للمتقدمين لرتبتي (جندي أول - جندي) لا بد من تصديق المؤهل الإضافي من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وتسجيله في نظامها الإلكتروني.
بواسطة : الجوف الان
 0  0  410
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 05:45 مساءً الخميس 7 ربيع الأول 1440 / 15 نوفمبر 2018.