• ×

07:53 صباحًا , الأربعاء 11 ذو الحجة 1439 / 22 أغسطس 2018

جوازات الجوف تواصل تسهيل اجراءاتها للمواطنين‎

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الان - فوزي المحيسن 
تسعى جوازات منطقة الجوف لتقديم افضل الخدمات المواطنين والمقيمين بكل يسر والسهوله من خلال استخدام الخدمات الالكترونيه وتطبيقها والاستفاده منها . وحرصاً منها على ايضاح بعض الاجراءات الخاصه بهذا المجال اوضح الناطق الاعلامي العقيد - عبد المنعم الحيزان انه لن يتم استقبال طلبات تجديد او اصدار جوازات السفر الا بعد الحصول على موعد مسبق عن طريق موقع ( ابشر ) واكد الحيزان على ضروره الالتزام بالحضور حسب الموعد .
- تم ايقاف العمل بشرط حصول المرأه على الهويه الوطنيه عند اصدار او تجديد جواز السفر حتى اشعار اخر .
- ضرورة اصدار الجواز الكترونياً عن طريق ( ابشر ) لمن يحمل الهويه الوطنيه لجميع المواطنين والمواطنات . واستلامه عن طريق التواصل ( واصل )
- كما افاد العقيد الحيزان انه بامكان الافراد الاشتراك بخدمة التواصل
( واصل ) والاستفاده منها بدون رسوم اشتراك على هذه الخدمه وذلك بالدخول على العنوان الوطني وتسجيل العنوان كاملاً ليتمكن موظف البريد من ايصال الوثيقه الى منزلك .
- للاستفاده ايضا من خدمة التواصل المجاني ( واصل ) يوجد هناك خيارين على موقع ابشر يظهر بعد اتمام عملية التجديد او الاصدار ( استلام وثيقه عن طريق الجوازات - استلام عن طريق واصل ) قم بأختيار استلامها عن طريق واصل .
- كما افاد العقيد الحيزان بأنه على استعداد تام لاستقبال الاستفسارات عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي الواتس اب فقط .
ومن جانبه اكد اللواء / على بن محمد المازني مدير جوازات المنطقه على ضرورة الالتزام بما تم التنويه عنه والاستفاده من جميع الخدمات الالكترونيه التى تهدف لخدمة المواطن والمقيم .
بواسطة : الجوف الان
 0  0  417
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 07:53 صباحًا الأربعاء 11 ذو الحجة 1439 / 22 أغسطس 2018.