• ×

06:17 صباحًا , الجمعة 8 ربيع الأول 1440 / 16 نوفمبر 2018

انطلاق النسخة 19 لمسابقة جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بدومة الجندل

غرفة نوم وأجهزة كهربائية متنوعة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الان - محمد الحسن - 
انطلقت فعاليات مسابقة جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب الرمضانية السنوية بمحافظة دومة الجندل بمنطقة الجوف في عددها التاسع عشر ، في غرة شهر رمضان المبارك من عام 1435هـ والتي تهدف إلى بث روح الحماس والتنافس الشريف والتشجيع على البحث ومليء الفراغ بما يفيد وإثراء المعرفة وقد طبع منها خمسة آلاف نسخة .

وتعود بداية انطلاقتها إلى عام 1416هـ ، فقد كانت ولا تزال من مشاريع الخير ومن محطات الاستراحة وتأتي كالغيث فيفرح بها أهالي المحافظة وتتفاعل الأسر معها .

ولك أن ترى صورة معبرة تغني عن آلاف الكلمات إذا ما نظرت إلى جموع المتسابقين وقد اكتظ الجامع بهم ليلة إعلان نتائجها ، فتحمد الله على فضله وكرمه حيث آتت أكلها وتحقق المقصود منها .

يُذكر إن المسابقة يشرف عليها الشيخ سليمان بن عبدالكريم المفرج ، ويدعمها أصحاب المؤسسات التجارية وهي من أبرز أنشطة الجامع في رمضان وتأتي على هامش مشروع إفطار صائم ، وسيتم إعلان نتائجها وتوزيع جوائزها على الفائزين في نهاية هذا الشهر الكريم .

وجوائزها كالتالي : الجائزة الأولى غرفة نوم ، والجائزة الثانية شاشة بلازما ، والجائزة الثالثة كمبيوتر محمول ، والجائزة الرابعة طقم ذهب ، والجائزة الخامسة مكيف فريون ، والجائزة السادسة ثلاجة ، والجائزة السابعة فرن مطبخ ، والجائزة الثامنة غسالة ، والجائزة التاسعة برادة منزلية ، والجائزة العاشرة ميكرويف ، والعديد من الجوائز المتنوعة من قسائم شراء مجانية للجمهور .
بواسطة : الجوف الان
 0  0  343
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 06:17 صباحًا الجمعة 8 ربيع الأول 1440 / 16 نوفمبر 2018.