• ×

02:08 مساءً , الخميس 5 ذو الحجة 1439 / 16 أغسطس 2018

إيداع إعانات المعاهد الخاصة مباشرة في حسابات الملاك

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عكاظ - الجوف الان - 
اعتمدت وزارة المالية تحويل إعانات المعاهد الأهلية التابعة لمؤسسة التدريب التقني والمهني مباشرة على حسابات ملاك المعاهد، وذلك وفق تعميم الوزارة الخاص بتحويل مستحقات المقاولين إلى حساباتهم البنكية مباشرة.
وطلبت الوزارة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني تزويدها بمعلومات عن حسابات المعاهد الأهلية ورقم الآبيان الخاص بها ليتم تحويل إعاناتها مباشرة لها من قبل الوزارة.
وقالت المؤسسة في تعميم لجميع معاهد التدريب والمعاهد العليا (تحتفظ «عكاظ» بنسخة منه): «بالإشارة إلى توجيه وزارة المالية بطلب معلومات عن حسابات المعاهد الأهلية ورقم الآيبان الخاص ليتم تحويل الإعانات مباشرة لها من قبل الوزارة، هناك نموذج يعبأ من قبل مالك المعهد مع تحديد المدينة التابع لها في نهاية الاسم، وكذلك تعبئة السجل التجاري ورقم الآيبان وتصديقها من قبل البنك، بالإضافة إلى وضع ختم المعهد».
وأوضحت المؤسسة أنه سيتم إيقاف جميع الخدمات الإلكترونية بحلول منتصف شهر شوال المقبل عن المعاهد المتقاعسة التي لم تقم بتعبئة النموذج.
«عكاظ» اطلعت على النموذج الذي تضمن عددا من الخانات منها الاسم التجاري للمنشأة ورقم السجل التجاري، ورقم الحساب البنكي للمنشأة، كما يوجد بالنموذج في حال تنازل المقاول عن مستحقاته لصالح البنك يكتب رقم الحساب الوسيط واسم المشروع المتنازل عنه، وفي نهاية النموذج توجد خانة لمصادقة البنك فيها اسم البنك واسم الموظف والتاريخ والختم الرسمي للبنك.
بواسطة : الجوف الان
 0  0  149
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 02:08 مساءً الخميس 5 ذو الحجة 1439 / 16 أغسطس 2018.