• ×

03:58 مساءً , السبت 9 ربيع الأول 1440 / 17 نوفمبر 2018

مدير الجامعة رعى حفل تخريج دورة عاكف لإعداد معلمي القرآن

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
المركز الاعلامي :  وجه معالي مدير الجامعة أ. د/ إسماعيل بن محمد البشري كلمة للمشاركين في دورة عاكف المتخصصة لإعداد معلمي القرآن الكريم هنأهم خلالها بانضمامهم لهذه الدورة التي يختتمونها تزامناً مع موعد ليلة بدر التاريخية التي فصل الله فيها بين الحق والباطل، " هذه ليلة عظيمة فصل الله فيها بين الحق والباطل، وأنتم تحفظون كتاباً عظيماً يفصل الله فيه بين الحق والباطل، فهنيئاً لكم هذا الفضل العظيم، وأوصيكم بزيادة الجهد والاجتهاد في تعلم وتعليم القرآن وتجويده ..".
جاء ذلك أثناء رعايته لحفل تخريج طلاب دورة عاكف المتخصصة لإعداد معلمي القرآن الكريم الذي نظمته جمعية بشراكم لتحفيظ القرآن الكريم بالتعاون مع النادي الصيفي بجامعة الجوف، عصر اليوم الاثنين بجامع خادم الحرمين الشريفين بمدينة سكاكا.
وشدد الدكتور البشري في كلمته على أن هذه البلاد المباركة مع كونها مهبط الوحي ومنطلق الرسالة المحمدية السامية، فهي البلاد التي ترعى شؤون القرآن الكريم، وتنشر وتدعم حفظه من خلال هذه الجمعيات المباركة المنتشرة في جميع مناطق المملكة، وهذا الاهتمام بالقرآن والإسلام جعلها ولله الحمد والمنة آمنة هانئة مطمئنة يأتيها رزقها من كل مكان.
واختتم كلمته بالدعاء بأن يحفظ الله هذه الأرض المباركة ويديم أمنها ورخاءها في ظل قيادتها الحكيمة أيدها الله وسدد أمرها.
وكان الحفل قد بَدأ بالقرآن الكريم رتله الطالب أحمد الفياض، أعقبته كلمة الجمعية قدمها الشيخ عمر الطعيمي أجمل فيها الحديث عن أهداف وإنجازات الجمعية، وقدم الشكر باسم مجلس إدارة الجمعية لكل المساهمين في نجاح دورة عاكف، وخص بالشكر عميد شؤون الطلاب بالجامعة الذي قدم الدعم للدورة من خلال النادي الصيفي بجامعة الجوف، ثم قدم الطالب عبدالرحمن البليهد فقرة تحفة الأطفال، فشاهد الحضور بعدها عرضاً مرئياً عن الجمعية والدورة فكرةً وأهدافاً وتطلعاً للمستقبل، أعده الطالب مساعد الرويلي.
بعد ذلك كرم معالي مدير الجامعة برفقة الشيخ عمر الطعيمي الفائزين بالدورة حيث جاء في المركز الأول الطالب حسام فهد الحويكم، يتبعه في المركز الثاني الطالب محمد فايز الوقيد، فالطالب أحمد علي الفياض وخالد عبدالعزيز البليهد وعبدالرحمن عبدالعزيز البليهد في المراكز من الثالث للخامس، فيما حصل الطالب متعب محمد الصالح على جائزة الطالب المثالي بالدورة.
بعد ذلك، كرم الدكتور البشري منسوبي الدورة وعمادة شؤون الطلاب ممثلة بالدكتور هزاع الفويهي، وتسلم درعاً تذكارياً من مجلس إدارة الجمعية.


image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : الجوف الان
 0  0  280
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 03:58 مساءً السبت 9 ربيع الأول 1440 / 17 نوفمبر 2018.