• ×

03:58 مساءً , السبت 9 ربيع الأول 1440 / 17 نوفمبر 2018

إحباط تهريب 104 آلاف حبة مخدرة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عكاظ - الجوف الان - أحبطت إحدى فرق مكافحة المخدرات بالعاصمة الأردنية عمان، محاولة تهريب 100 ألف حبة كبتاجون، كانت متجهة للمملكة عبر أحد منافذها.
وأكد مصدر أمني لـ«عكاظ» أن رجال إدارة مكافحة المخدرات تمكنوا من إحباط محاولة تهريب مواد مخدرة كانت مخبأة في «دناجل» متوجهة بواسطة إحدى الشاحنات إلى معبر حدودي مع دولة مجاورة.
وأضاف «بعد جمع المعلومات والتحري من كشف هذه المحاولة وتحديد تفاصيل محاولة التهريب وإعداد خطة لضبط الشاحنة، حيث تم إيقافها قبل وصولها إلى المنفذ الحدودي وضبط شخصين والعثور على 100 ألف حبة كبتاجون مخدرة داخل تلك الدناجل والتعرف على هوية اثنين آخرين تورطا في القضية يجري البحث عنهما وتم توديع القضية لمدعي عام محكمة أمن الدولة».
وفي ذات السياق، أحبطت أجهزة الأمن المصرية بمطار القاهرة، محاولة تهريب أربعة آلاف قرص مخدر داخل طرد يحتوي على إسطوانة حديدية مشحونة إلى المملكة وتم تحرير محضر ضد صاحب الطرد، والتحفظ على المضبوطات.
وأوضح مدير عام جمارك الطرود البريدية أحلام سلامة، أنه أثناء إنهاء إجراءات شحن طرد يزن 10 كجم على طائرة الخطوط السعودية المتجهة إلى الرياض اشتبه حسام حسن عثمان مدير عام الحركة فى محتويات الطرد وبفتحه عثر على إسطوانة حديدية محكمة الغلق وبفتحها عثر على 4000 قرص مخدر وتم تحرير محضر ضد صاحب الطرد والمستخلص الجمركي، وتم التحفظ على المضبوطات للتخلص منها بطريقة آمنة.
بواسطة : الجوف الان
 0  0  4.7K
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 03:58 مساءً السبت 9 ربيع الأول 1440 / 17 نوفمبر 2018.