• ×

01:19 صباحًا , الأربعاء 6 ربيع الأول 1440 / 14 نوفمبر 2018

أمير الجوف يتقدم المصلين ويستقبل المهنئين ويشارك الأهالي فرحة العيد

يواصل عمله خلال عطلة العيد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الان / عبد العزيز الحموان - 
يواصل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف عمله خلال عطلة عيد الفطر المبارك 1435هـ ، حرصًا من سموه على تسهيل أمور المواطنين وإنجاز أعمالهم .
وقال المنسق الإعلامي في إمارة منطقة الجوف الأستاذ عبد العزيز بن عبد الواحد الحموان أن سمو أمير المنطقة وجه جميع المحافظات والمراكز التابعة بمواصلة العمل فيها واستقبال معاملات المراجعين والعمل على إنجازها.

وأوضح أن سمو أمير منطقة الجوف سيتقدم المصلين إن شاء الله في صلاة عيد الفطر المبارك بمصلى العيد الكبير بمدينة سكاكا الساعة 05.55 صباحاً .

ولفت إلى أن سمو أمير المنطقة سيستقبل المهنئين بصالة الاستقبالات الكبرى بقصره بمدينة سكاكا بعد صلاة العيد وسيبادلهم سموه التهاني بهذه المناسبة المباركة وتناول طعام إفطار العيد على مائدة سموه.

وأضاف الحموان أن سمو أمير المنطقة يحفظه الله سيشرف حفل أهالي منطقة الجوف الذي تنظمه أمانة المنطقة بعد صلاة العشاء مباشرة من مساء ثاني أيام عيد الفطر المبارك بمركز الأمير عبد الإله الحضاري بمدينة سكاكا، حيث يشتمل الحفل على العديد من البرامج والفقرات المتنوعة الخاصة بهذه المناسبة ومنها العروض التي سوف تقدمها فرقة مكة المكرمة " ضيف حفل العيد "والتي ستختتم بالعرضة السعودية والألعاب النارية .
بواسطة : الجوف الان
 0  0  249
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

كشفت وزارة الصحة العقوبات المقررة على المخالفين في عيادات الأسنان، وذلك قبيل 7..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 01:19 صباحًا الأربعاء 6 ربيع الأول 1440 / 14 نوفمبر 2018.