• ×

03:32 مساءً , الخميس 7 ربيع الأول 1440 / 15 نوفمبر 2018

بلدية دومة الجندل تستعد لاحتفال العيد بشعار " عيدنا يرسم بسمه 35 "

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الان - محمد الحسن - أكملت بلدية محافظة دومة الجندل بالجوف إستعدادها لانطلاق فعاليات عيد الفطر المبارك بشعار "عيدنا يرسم بسمه 35" والتي ستنطلق بإذن الله- مع ثاني أيام عيد الفطر المبارك لمدة 4 أيام بفعاليات جديدة ومتنوعة ، حيث تزين الميادين والشوارع بالأعلام والأضواء التي عكست تاريخ منطقة الجوف فقد كانت المجسمات المضيئة على شكل مئذنة مسجد عمر بن الخطاب - رضي الله عنه - ومجسم قلعة مارد التاريخية وآثار الرجاجيل ، وعض الإشكال الجمالية الأخرى وقد أعطت هذه الأضواء الجمالية طابعاً مميزاً ورائعاً لدى الأهالي .

وسيكون مقر حفل عيد الفطر بجانب بحيرة الجوف السياحية ، وتشمل الفعاليات مشاركة فرقة سهيل وإقبال بعد صلاة المغرب ثاني أيام العيد

و بعد صلاة العشاء المنشدين إبراهيم النقيب و محمد عباس ..

ومسرح الطفل التفاعلي بعد صلاة المغرب ثالث أيام العيد وبعد صلاة العشاء فرقة أبو ملوح وكذلك بعد صلاة المغرب رابع أيام العيد ..

والشاعر نايف عرويل بعد صلاة العشاء .. وتشمل الاحتفالات توزيع العديد من الجوائز القيمة والعديد من جوائز الأطفال .. يُذكر أن معد ومنفذ مهرجان العيد هذا العام هي مؤسسة كوادر الترفية للمهرجانات .

وقدم عدد من الأهالي شكرهم وتقديرهم لمنسوبي البلدية على جهودهم المبذولة والتي تأتي بمجهود ملاحظ وملموس معربين عن فرحتهم بما يشاهدون من عمل وتطوير لتجهيز وتجميل المحافظة قبيل العيد .

من جهة أخرى أعرب البعض عن أسفهم لغياب دور رجال الأعمال عن فعاليات " عيدنا يرسم بسمه 35 " والذي يعول عليهم الكثير وأن يكون لهم دور أكبر في دعم احتفال العيد من خلال الدعم المادي للفعاليات وأن يسعوا بأن يكونوا رُعاه لحفل عيد الفطر المبارك .

وناشد عدد من أهالي دومة الجندل سرعة اعتماد لجنة رسمية مكلفة من قبل البلدية أو المحافظة لتتيح لهم العمل على التجهيز المسبق لاحتفال الأعياد .


image

image
بواسطة : الجوف الان
 0  0  451
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 03:32 مساءً الخميس 7 ربيع الأول 1440 / 15 نوفمبر 2018.