• ×

04:51 صباحًا , الأربعاء 13 ربيع الأول 1440 / 21 نوفمبر 2018

محافظ دومة الجندل يتفاعل مع رسائل " تويتر " ونحتاج تعاون الجميع

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الان: محمد الحسن - 
تفاعل محافظ دومة الجندل بالجوف الدكتور طلال بن مشل التمياط مع رسائل تويتر عبر " الهاشتاق " الذي أطلقه مجموعة من المهتمين بتطوير وتنمية محافظة دومة الجندل الجوف والذي جاء بعنوان " #رسالتك_لمحافظ_دومة_الجندل " .

ورد التمياط عبر تغريده له جاء نصها " شكراً للجميع وان شاء الله جميع ملاحظاتكم محل اهتمامنا ونحتاج تعاون الجميع لما فيه مصلحة وتطور المحافظة ودمتم بخير " .
وذكر الدكتور هيثم الدريويش أن تطوير الخدمات الصحية بمستشفى محافظة دومة الجندل وبالأخص التأكيد على توصيات المجلس المحلي بتوفير أشعة مغناطيسية MRI ، وفتح فروع لجميع الدوائر الحكومية بالمحافظة استكمالاً لفتح فرع وزارة العمل .
وذكر المواطن قبيل الشمري أن تتولى محافظة دومة الجندل والبلدية تنفيذ وإقامة سوق دومة الجندل ليكون ملتقى سنوي ثقافي بجواز قلعة مارد التاريخية ومسجد عمر بن الخطاب فلدينا كنز يجب استثماره على الوجه المطلوب .

في حيث طالب المواطنان محمد الدليان و فيصل الدريويش الحل السريع لمشكلة المياه في حي الصفاه وحي الأمير عبدالاله والتوسع في الزراعة وإنشاء الحدائق .
وطالب متعب سعود الشمري التحقيق في استثمارات البلدية والتي حولت الحدائق إلى محلات كحديقة خلف مدرسة القدس التي تحولت لمفروشات ومطعم وحديقة الصناعية أصبحت قصر أفراح .

ووجه المواطن محمد التميمي رسالة بأن يتم استنساخ أعمال بلدية طلعة التمياط وتطبيقها في محافظة دومة الجندل لتميزها في الأعمال البلدية على مستوى المملكة ، مؤكداً على أهمية فتح شوارع عرضية بالمحافظة وسرعة سفلتة حي الغدير و إنارة وتوسعة طريق السبيلة - حسياء وإنارة وتشجير باب سحارة .


بواسطة : الجوف الان
 0  0  780
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

شرف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - مساء..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 04:51 صباحًا الأربعاء 13 ربيع الأول 1440 / 21 نوفمبر 2018.