• ×

07:45 مساءً , الخميس 7 ربيع الأول 1440 / 15 نوفمبر 2018

جامعة الجوف تشارك في يوم المهنة بدولة استراليا ومعالي الوزير يزور الجناح

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
" الجوف الآن " سكاكا -  أبدى معالي وزير التعليم العالي د. خالد بن محمد العنقري إعجابه بما استمع إليه عن جامعة الجوف من شرح موجز قدمه وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي د. نجم الحصيني، مشيداً بالنهضة الشاملة التي تعيشها الجامعة أكاديمياً وإدارياً وإنشائياً، وقدم شكره لمعالي مدير الجامعة أ. د/ إسماعيل بن محمد البشري على الجهود الواضحة التي يبذلها معاليه وفريق العمل.
جاء ذلك أثناء زيارة معالي الوزير لجناح الجامعة المشارك في يوم المهنة بأستراليا، والمصاحب لحفل تخريج دفعة ٢٠١٤ م من طلاب برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي، حيث رافقه سعادة سفير خادم الحرمين الشريفين في استراليا نبيل محمد آل صالح، والملحق الثقافي السعودي بأستراليا د. عبد العزيز بن عبدالله بن طالب، وملحقي المملكة الثقافيين في كل من أمريكا وفرنسا.
واطلع معاليه على ما يتضمنه الجناح من مطبوعات وتقنيات وهدايا للزوار، وركز معاليه على نموذج الاستقطاب الذي يوزع لزوار الجناح من خريجي استراليا، حيث تم تصميمه لتسهيل الاستخدام الكترونياً، وهو ما سيساعد المتقدمين من الخريجين على سرعة وسهولة إرفاق بياناتهم، ومن ثم تحويلها للكليات واللجان المعنية بالجامعة.
كما اطلع معالي الدكتور العنقري على شرح حول المدينة الجامعية واطلع على نسخة من صحيفة الجامعة الصادرة عن الإعلام الجامعي بالجامعة.
وكان في استقبال معالي الوزير ومرافقيه وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي د. نجم الحصيني، وأعضاء الوفد المشارك في يوم المهنة بأستراليا: عميد كلية العلوم والآداب بالقريات د. سعيد الغامدي، عميد كلية التربية د. غربي الشمري،و مدير إدارة الابتعاث محمد المطيري، ومدير العلاقات والإعلام الجامعي جميل فرحان.
وتأتي مشاركة الجامعة في يوم المهنة ٢٠١٤م بدولة استراليا ضمن حرص إدارة الجامعة على استقطاب المتميزين في التخصصات التي تحتاجها الجامعة من خريجي برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي.


image

image

image
بواسطة : الجوف الان
 0  0  378
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 07:45 مساءً الخميس 7 ربيع الأول 1440 / 15 نوفمبر 2018.