• ×

06:24 مساءً , الأربعاء 6 ربيع الأول 1440 / 14 نوفمبر 2018

نادي "الاحتياجات الخاصة" بالجوف يعتمد تشكيل مدربيه واختيار مقرٍ له

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سكاكا - الجوف الان - 
عقد مجلس إدارة نادي ذوي الاحتياجات الخاصة بالجوف مغرب امس الاربعاء اجتماعه الموسع مع مدربي النادي ومشرفي الانشطة الاجتماعية والثقافية بنادي العروبة.
ورأس الاجتماع رئيس مجلس إدارة النادي عبدالله مصلح المريح الذي بدأ الاجتماع بالتهنئة لمنسوبي النادي لحصول منتخب السعودية لذوي الاحتياجات الخاصة على كأس العالم للمرة الثالثة معتبراً أن هذا الإنجاز أكبر داعم لمسيرة انطلاق نادي الجوف وأندية المناطق الأخرى والتي اعتمد تشكيلها مؤخراً.
واستعرض الاجتماع اسماء مدربي الألعاب المختلفة الذين تم ترشيحهم بناءً على مايملكونه من خبرات وتخصصات في الاحتياجات الخاصة بالإضافة لخبرات عملية سابقة ، فيما سيتم اعتماد المدربين بعد موافقة الرئاسة العامة لرعاية الشباب.
واستعرض المجلس بعض بنود الاجتماع الأساسية وهي اعتماد مقر النادي بنادي العروبة مقابل المسبح مثمناً المريح دعم إدارة نادي العروبة لاحتضان نادي الاحتياجات الخاصة ووضع جميع مرافق النادي والملاعب تحت استخدام الاحتياجات الخاصة فيما يخدم تمارينهم لمختلف الألعاب ، وأعرب المريح أن اختيار نادي العروبة جاء لما يتميز له النادي من مرافق رياضية جاهزة وبيئة مؤهلة لهذه الفئة.
كما استعرض المجلس في اجتماعه خطة الأنشطة الثقافية والاجتماعية المقدمة من مشرف النشاط الثقافي فواز الغثيان الرويلي ، فيما ناقش تأمين وسائل مواصلات للنادي مجهزة لتنقلات اللاعبين من ذوي الاحتياجات الخاصة ، والعمل على التعاون مع الجهات ذات العلاقة للوصول لأكبر شريحة من ذوي الاحتياجات بمنطقة الجوف لإشراكهم في ألعاب النادي المختلفة.
من جهته أبلغ المجلس إداريي النادي بانطلاق بطولات أندية المملكة للألعاب المختلفة واطلع على استعدادات النادي للمشاركة في بطولة ألعاب القوى للإعاقة البصرية والشلل الدماغي بمكة المكرمة الخميس 19 ذو القعدة حيث يشارك نادي الجوف بـ 12 لاعب ومدربان وإداري.
بواسطة : الجوف الان
 0  0  261
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

اصدر مكتب هيئة الرياضة بالجوف عدد من القرارات الانضباطية على خلفية احداث مشاجرة..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 06:24 مساءً الأربعاء 6 ربيع الأول 1440 / 14 نوفمبر 2018.