• ×

11:32 مساءً , الجمعة 6 ذو الحجة 1439 / 17 أغسطس 2018

دومة الجندل" تطلق سباق الرياضات البحرية "الخليجي"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الان - اللجنة الإعلامية - تطلق بلدية دومة الجندل سباق الرياضات البحرية لدول الخليج في منطقة الجوف يوم الثلاثاء الموافق 28 / 11/ 1435 لمدة ثلاثه ايام تزامناً مع احتفالات المملكة باليوم الوطني.

وأوضح رئيس اللجنة الإعلامية لسباق الرياضات الاستاذ صالح بن حجاج الحجاج أمس، أن عدداً من الكوادر الفنية الحكومية والأهلية المنظمة للحدث تواصل الاستعدادات لإنارة بعض الطرق وفتح المدرجات على ضفاف بحيرة دومة الجندل ( 5 كيلو متر شرق دومة الجندل) لاستقبال الوفود المشاركة من دول الخليج للمساهمة في إنجاح برامج السباق الذي يعد الأول من نوعه
من جهته، أفاد رئيس البلدية فهد المشعان بأنه أعطى تعليماته
لتوفير كل ما يلزم لإنجاح السباق واستقبال الوفود والزوار، بخاصة أعضاء اتحادات الرياضات الخليجي القادمين من دول خليجية عدة، للاستمتاع بالأجواء والفعاليات المميزة للمنطقة التي تختزل أنماط جمالية بحرية وطبيعية نادرة.
وبين أنه بحث تنسيق الفعاليات مع مستشار الاتحاد السعودي للرياضات البحرية ناصر الناصر وعدد من أعضاء دول مجلس التعاون الخليجي والبلدي.
وأشار إلى أن السباق يهدف إلى النهوض بالرياضات البحرية بالجوف، لافتاً إلى أنه تم اعتماد سباق الزوارق السريعة، إضافة إلى اقتراح بطولة الجتسكي الخليجية ومنها الدبابات المائية، اذ تم إقرارها من مجلس الاتحاد الخليجي.

ولفت إلى أنه بعد الاجتماع التحضيري لممثلي الاتحادات الخليجية تم بحث وجود بطولة مفتوحة لفئة الجلوس وفئة الوقوف ومارثون للدبابات "ستك" واستعراض الدبابات والقارب الطائر"فلاي بوت"، مشيراً إلى أنه على ضوء البطولة سيتم إنشاء لجنة تنظيمية خليجية لعرض الـ "جت سكي" والزوارق السريعة من جميع الاتحادات الخليجية، اذ تم التنسيق مع الأمانة لإبرام البروتوكول في دومة الجندل بالجوف تحت بطولة المنتخبات الخليجية، وكذلك تأسيس مقر لمركز الرياضات البحرية بالجوف بجانب البحيرة.
بواسطة : الجوف الان
 1  0  696
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    05-11-35 01:14 صباحًا الجوف :
    جهود تشكرون عليها والى الامام والله يوفقكم.
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 11:32 مساءً الجمعة 6 ذو الحجة 1439 / 17 أغسطس 2018.