• ×

02:29 صباحًا , الأحد 10 ربيع الأول 1440 / 18 نوفمبر 2018

أهالي الرديفة : طريق الجوف _ حائل ظلام دامس

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الآن _ أحمد حسين الشمري طلب عددٌ من أهالي مركز الرديفة الواقع على طريق الجوف _ حائل والتابع لمحافظة دومة الجندل من بلدية المحافظة النظر في ظلام الطريق السريع الذي يعبر المركز ، مبرزين في شكواهم التي تلقتها " صحيفة و إخبارية الجوف الآن "، خطورة الظلام على سكان المركز وعابري الطريق، مشيرين إلى وقوع عددٍ من حوادث .

وقال المواطن محمد الشمري : "غالبية المراكز والقرى التي يعبرها طريق الجوف _ حائل ، من جهه مدينه حائل حظيت بالإنارة، للطريق السريع، فيما يعاني الطريق عند وصوله لمنطقة الجوف و تحديداً مركز الرديفة الظلام الدامس الذي يهدد المسافرين والسكان بالحوادث المرورية .

وأضاف: "بخلاف أهمية الإنارة لحماية المسافرين والسكان، فهي تُضفي منظراً جمالياً للمركز الذي يعد من مداخل محافظة دومة الجندل من قبل مركز الرديفة التابع لها ، خصوصاً أن الطريق يعبره ملايين الحجاج والمعتمرين والمصطافين في كل عام .

ومن جهة أخرى طالب " الشمري " من بلدية محافظة دومة الجندل المشرفة على مركز الرديفة ، العمل على إنارة الطريق ، مؤكداً أن أعمدة الإنارة التي ستغطي الطريق لن تكلف كثيراً، ومع ذلك لها دور بارز من حيث الجمالية والحد من الحوادث ، كما أن أمانه الجوف أضاءت موخراً طريق زلوم و جسر لايجة و كبري المطار و الطريق الإقليمي بسكاكا .


كما أستغرب الأهالي من عدم إنارة الطريق الدولي المقابل للمركز الجوف _ القريات ، مع العلم إنه تم تركيب الأعمدة أكثر من عامين !!



image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : الجوف الان
 1  0  698
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    07-11-35 07:08 صباحًا بخ بخ بخ :
    والله يا اهل الرديفه دومة الجندل بكبرها ظلام دامس خاصه الشوارع الداخليه ببعض المخططات الجديده

    فعاد لما تشوفون مصيبتنا مع هالبلديه تخف عليكم مصيبتكم

    خلوها على الله لمبات الشارع يالله تكفي استراحات بعض المسئولين بالبلديه لتنورها

جديد الأخبار

رحب صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة الجوف،..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 02:29 صباحًا الأحد 10 ربيع الأول 1440 / 18 نوفمبر 2018.