• ×

09:48 مساءً , الخميس 7 ربيع الأول 1440 / 15 نوفمبر 2018

حياة تتحدى الأعاقة وتذهب للمدرسة بحوض سيارةوالدها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الان - بدرالطراد تنفيذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظة الله القاضية بالأهتمام بذوي الاحتياجات الخاصة بتقديم كل سبل الرعاية والاهتمام لهذه الفئة الغالية علينا جميعًا، حيث أعلنت وزارة الشؤون الإجتماعية عن تأمين سيارات تناسب ذوي الإعاقات خدمة لهم ولأسرهم نظرًا لأنها وسيلة أساسية وضرورية لتسهيل تنقلاتهم وتعينهم في تيسير حياتهم
الإ أن المواطن نشو عبد الكريم الشمري الذي يسكن بمركز الأضارع غرب محافظة دومة الجندل 30كم يستخدم سيارته الخاصة من نوع جيب شاص لتوصيل أبنته المعاقة (حياة) للمدرسة الابتدائية مستخدماً الحوض لإركابها لعدم توفر وسيلة أخرى .
وذكر" الشمري" تقدمت لوزارة الشؤون الاجتماعية بطلب الحصول على سيارة، وتم تحويل طلبي للتأهيل الشامل بمنطقة الجوف وأكدوا لي أنه تم إيقاف طلبات الحصول على سيارة .
وأردف بالقول أني أعاني من أركابها يومياً من والى المدرسة من خلال حوض السيارة متعرضة لأشعة الشمس وقت الظهر حيث تصل درجات الحرارة( 48) ناهيك عن وقت الشتاء والأمطار .
وكشف "الشمري "عن حاجته إلى السيارة المجهزة التي تتناسب مع احتياجات أبنته
موجهاً مناشدته لخادم الحرمين الشريفين لتوجيه وزير الشؤون الاجتماعية للنظر في طلبه، آملاً أن يتم صرف سيارة لأبنته المعاقة كون هذا الأمر سيفرج كربته ومعاناته اليومية خلال تنقله بابنته المعاقة للمدرسة

.


[/font][/SIZEimage

image
]

بواسطة : الجوف الان
 0  0  1.8K
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 09:48 مساءً الخميس 7 ربيع الأول 1440 / 15 نوفمبر 2018.