• ×

03:33 مساءً , الخميس 7 ربيع الأول 1440 / 15 نوفمبر 2018

فتح التقديم لـ 3398 وظيفة مشمولة بسلم رواتب الموظفين العام

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عكاظ - الجوف الان - أعلنت وزارة الخدمة المدنية بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة «تعليمية رجال»، في مراحل التعليم العام ودعت ممن تتوفر لديهم الدرجات العلمية والتخصصات المحددة بدليل التخصصات لشغل الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف التعليمية، وذلك من الحاصلين على الدرجة الجامعية من مختلف الجامعات داخل أو خارج المملكة.
هذا الإعلان يهدف لشغل الدفعة الثانية من الوظائف التعليمية التي طلبت وزارة التربية والتعليم شغلها بلغ إجمالي عددها (469) وظيفة بالمستوى الخامس والرابع حسب لائحة الوظائف التعليمية، وحددت الوزارة اليوم السبت آخر موعد للتقديم.
يقتصر القبول على الحاصلين على الدرجة الجامعية التربوية أو الحاصلين على الدبلوم العام في التربية أو غير التربويين من خريجي الجامعات من تخصصات (الفيزياء والكيمياء والأحياء والرياضيات واللغة الإنجليزية)، ممن اجتازوا اختبار كفاية المعلمين، يقتصر القبول على من تلقوا تعليمهم وفق نظام الانتظام الكلي.
من جهة اخرى تدعو وزارة الخدمة المدنية بالتعاون مع الأجهزة الحكومية الخريجين والخريجات الحاصلين على الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة لشغل الوظائف المعلنة المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام الراغبين في التقدم لتلك الوظائف (رجال / نساء)، سواء حصلوا على درجاتهم العلمية من داخل أو خارج المملكة، لتقديم طلباتهم عبر برنامج جدارة.
وأشارت وزارة الخدمة المدنية إلى أن هذا الإعلان يهدف لشغل الوظائف الشاغرة المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام (رجال / نساء) التي تلقت وفقا لخطة الإعلانات طلبات إشغالها وفقا للجدولة الزمنية لخطة الإعلانات التي سبق وأن أعلنتها الوزارة للجميع.
بلغ إجمالي عدد الوظائف المشمولة بالإعلان (3398) وظيفة شاغرة وحرصا من الوزارة على كفاءة خدمة التقديم الإلكترونية بما يكفل (للمتقدم / المتقدمة) جودة عالية عند إضافة البيانات فقد تم تخصيص فترة كافية للتقديم.
آلية التقديم:
- الدخول على نظام جدارة (3) والضغط على أيقونة التقديم على الإعلانات الوظيفية.
- تحديد الرغبة في الدخول للإعلان من خلال التأشير في المربع المخصص لذلك في الطلب.
- تحديد الرغبات المكانية حسب ترتيب أولويتها لدى (المتقدم/ـة) من خلال الاختيار من بين الوظائف المعلنة.
- على كل (متقدم/ـة) اختيار طباعة ملخص الطلب من خلال أيقونة طباعة ملخص الطلب والاحتفاظ به، حيث لن تقبل أي مراجعة أو استفسار أو تظلم من قبل وزارة الخدمة المدنية دون إرفاق ملخص الطلب الذي تاريخ طباعته يسبق تاريخ نهاية فترة التقديم المحددة (رجال / نساء).
بواسطة : الجوف الان
 0  0  362
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 03:33 مساءً الخميس 7 ربيع الأول 1440 / 15 نوفمبر 2018.