• ×

06:10 مساءً , السبت 9 ربيع الأول 1440 / 17 نوفمبر 2018

بلدية زلوم تبدأ تنفيذ مشروعها التنموي الضخم بقيمة تتجاوز الـ 6,800,000

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الان - زلوم -  قامت بلدية زلوم بالبدء بتنفيذ مشروعها التنموي حيث يشكل الطريق الدولي المار بزلوم رافداً حيوياً و تجارياً لمركز زلوم ومن هذا المنطلق حرصت بلدية زلوم على العناية به ومعالجة مشاكله جذرياً بعيداً عن المسكنات المؤقتة والمتمثلة بالكشط والسفلتة الفورية .

وقامت البلدية بتصعيد هذا المشروع للجهات العلياء متمثلة بمقام الوزارة مروراً بأمانة المنطقة من أجل الدعم والمساندة في هذه الخطّة الجبّارة والتي تفوق إمكانيات البلدية المالية المقررة .

وتم تقديم التسهيلات ودعم أصحاب الشأن سواءً في الأمانة أو الوزارة وعلى رأسهم صاحب السمو الملكي الدكتور منصور بن متعب بن عبد العزيز آل سعود وزير الشؤون البلدية والقروية حفظه الله فقد تم اعتماد مشروع مستقل وخاص لهذا المشروع بقيمة تقارب الـ 7000000 مليون ريال وتم إرساء عقد تنفيذه على إحدى الشركات الوطنية الرائدة في هذا المجال .

وقد بدأت أعمالها بإشراف مباشر ومتابعة دقيقة من قبل رئيس بلدية زلوم الإستاذ / شالح بن ساير الشمري الذي حث القائمين على المشروع بالإستفادة من هذا الدعم والإسناد من قبل الأجهزة الحكومية التي لا تتوانا في تذليل كل العقبات و الصعاب التي تواجه انجاز المشاريع التنموية وما هذا إلا تماشياً مع توجيه ولاة الامر في توفير سبل الراحة والخدمة للمواطنين في كل بقعة من هذا الوطن الكريم .
كما أهاب الشمري بالمشرفين على المشروع ممثلين بقسم الشؤون الفنية في البلدية برئاسة الإستاذ / احمد بن شلاح الرويلي على العناية التامة و الإهتمام المتواصل والحرص الشديد على انجاز المشروع وفق الجدول الزمني المرسوم و وفق الدراسات المعتمدة في الخطط المسبقة حتى تكون الفائدة أكبر للوطن والمواطن ، وللتنويه فإن مدة تنفيذ المشروع المحددة هي (360) يوم .
بواسطة : الجوف الان
 0  0  4.8K
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 06:10 مساءً السبت 9 ربيع الأول 1440 / 17 نوفمبر 2018.