• ×

03:01 مساءً , الأربعاء 13 ربيع الأول 1440 / 21 نوفمبر 2018

«نزاهة» تعلن صرف مكافآت تشجيعية للمبلغين عن الفساد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الحياة - الجوف الان - أعلنت الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد (نزاهة) عن صرفها الدفعة السادسة من المكافآت التشجيعية لمواطنين قاموا بإبلاغ الهيئة عن حالات فساد.
وأوضح مصدر مأذون له في «نزاهة» في بيان صحافي له اليوم، أن الهيئة صرفت المكافآت التشجيعية للمواطنين بعد التحقق من صحة بلاغاتهم، مبيناً أن الدفعة شملت ستة مبلغين.
وبين أن الهيئة قامت بتقديم المكافآت تنفيذاً لما ينص عليه تنظيمها، وتثمن في الوقت ذاته لمن تعاون معها في سبيل مكافحة الفساد والكشف عن ممارساته، مؤكداً: «الهيئة مستمرة في استقبال بلاغات المواطنين عن ممارسات الفساد عبر القنوات التي أعلنت عنها في موقعها على الشبكة العنكبوتية، ومنها البريد، والفاكس، والبرقية الهاتفية، والموقع الإلكتروني، أو من خلال الحضور الشخصي وتقديم البلاغ»، مشيراً إلى أنه يمكن التعرف على آلية تقديم البلاغات عن طريق الرقم الموحد 19991، لافتاً إلى أن الهيئة تراجع البلاغات التي تردها كافة، والتحقق من صحتها، واتخاذ ما يلزم في شأنها.
وأنهى المصدر تصريحه بأن الهيئة تتقدم بالشكر لجميع المبلغين، وتأمل بأن يستمر تعاونهم وجميع المواطنين مع الهيئة من خلال قنوات التواصل المتاحة لهم، لتحقيق شعار الهيئة «معاً ضد الفساد».
بواسطة : الجوف الان
 0  0  226
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

بمناسبة الزيارة الكريمة التي يقوم بها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 03:01 مساءً الأربعاء 13 ربيع الأول 1440 / 21 نوفمبر 2018.