• ×

11:53 مساءً , الخميس 7 ربيع الأول 1440 / 15 نوفمبر 2018

إدارة "تعليم الجوف" تحصل على جائزة "إنجاز"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
" الجوف الآن " الإعلام التربوي كرم وزير التربية والتعليم صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مشرف التوجيه والإرشاد في الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الجوف الأستاذ عبدالله بن صالح الملحق لحصوله على المركز الأول على مستوى المملكة كأفضل مشرف "إنجاز".

وهنأ المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الجوف الأستاذ مطر بن أحمد رزق الله الزهراني الزميل الملحق لحصوله على الجائزة، معتبراً ذلك إنجازاً تفتخر به الإدارة

من جانبه، أوضح مدير إدارة التوجيه والإرشاد الأستاذ ناجي بن خليف الشافي إن هذا التكريم جاء ضمن الحفل السنوي لبرنامج إنجاز السعودية برعاية سمو وزير التربية والذي أبرز فيه أهم إنجازات شباب وشبات الوطن من خلال المبادرات التي يقدمها البرنامج.

وقال الشافي إن برنامج إنجاز السعودية برامج غير ربحيه وتتخصص في تأهيل الطلاب لسوق العمل، وإطلاق المشاريع الخاصة والمعرفة المالية من خلال البرامج التي تقوم على التجربة ونقل الخبرات العلمية من قبل متطوعي القطاع الخاص، ويطمح برنامج إنجاز السعودية من خلال الفعاليات التي ينظمها إلى تكريس الريادة وحب العمل الحر والنهوض بالمهارات العلمية الحياتية للشاب السعودي.

وبين الأستاذ ناجي أنه تم تدريب أكثر من "900" طالب لمبادرات إنجاز بالمنطقة في المرحلة الابتدائية وتم تدريب طلاب الصف السادس مبادرة "أنا ومحيطي" وفي المرحلة الثانوية تم تدريب "450" طالب مبادرة إنجاز

يذكر أن البرنامج طبق على حوالي "17" مدرسة وسيتم زيادة عدد المدارس ليشمل جميع القطاعات التعليمية بالمنطقة.


image

image
بواسطة : الجوف الان
 0  0  212
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 11:53 مساءً الخميس 7 ربيع الأول 1440 / 15 نوفمبر 2018.