• ×

03:25 مساءً , الثلاثاء 3 ذو الحجة 1439 / 14 أغسطس 2018

رفحاء تفجع بمقتل شاب ثلاثيني برصاص بندقيته أثناء رحلة صيد في شعيب المناشبي جنوب رفحاء

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
رفحاء - الجوف الان - في تكرار لحوادث القنص المتكررة فجعت محافظة رفحاء قبل قليل بحادثة قتل راح ضحيتها شاب في 29 من العمر بعد أن تلقى طلقة نارية من بندقيته "شوزن" أثناء رحلة صيد له في شعيب "المناشبي" 30 جنوب رفحاء.
وفي التفاصيل وكما علمته الزميلةا "رفحاء الآن" فقد تلقى شاب ثلاثيني طلقة من بندقيته أثناء تنظيفها استعداداً لرماية "القميري"في أشجار شعيب المناشبي حيث كان برفقته شقيقه والذي صدم بهول الفاجعة وقام بإسعافه سريعا على سيارتهما إلى مستشفى رفحاء المركزي لعلن المستشفى وفاة الشاب على الفور نتيجة إصابته البليغة ويدخل شقيقه في حالة نفسية سيئة جراء هول الصدمة

المصادر أكدت أن المتوفى شاب في الـ29 من العمر وجاء مع شقيقه في رحلة صيد من حفر الباطن وهم من سكان القصيم ومن قبيلة حرب تحديداً .


تحديث للخبر:

صرح الناطق الاعلامي في شرطة منطقة الحدود الشمالية العقيد عويد العنزي حول الحادثة وقال: تلقت شرطة محافظة رفحاء بلاغاً هاتفياً من قبل مناوب مستشفى رفحاء عن استقبال شخص مصاب بطلق ناري منوم بقسم الحالات الحرجة. وفور تلقي البلاغ جرى الانتقال إلى المستشفى، وعند الوصول تبين انه يبلغ من العمر 29 عاماً وتوفي نتيجة الحادث.
وقال العنزي إن شقيق المتوفى أفاد بأنه قدم من حفر الباطن مع شقيقه المتوفى ويرافقهما عدد من الأصدقاء لغرض التنزه والصيد جنوب محافظة رفحاء مسافة 35 كيلو متراً، مشيراً إلى أن شقيقه المتوفى كان يتجول وحده بسيارته بالقرب منهم لغرض الصيد ومعه سلاح شوزن، وهو من أصاب نفسه عن طريق الخطأ.

وأضاف: تم الانتقال إلى موقع الحادث واتخاذ الإجراءات الاستدلالية ولا يزال العمل جارياً على إحالة كامل الأوراق إلى جهة الاختصاص.
بواسطة : الجوف الان
 0  0  5.1K
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 03:25 مساءً الثلاثاء 3 ذو الحجة 1439 / 14 أغسطس 2018.