• ×

01:48 مساءً , السبت 9 ربيع الأول 1440 / 17 نوفمبر 2018

المسؤلين والأهالي جنبا لجنب للوقوف مع البطولة الخليجية الأولى ببحيرة دومة الجندل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
اخبارية الجوف الان - المركز الإعلامي : ليس مستغرب وقوف المسؤلين بمنطقة الجوف واهالي منطقة الجوف عامة واهالي دومة الجندل خاصة جنبا لجنب بالمهرجانات بالمنطقة وأتضح جليا في الاستعدادات والتجهيزات للبطولة الخليجية الاولى للسباقات البحرية ببحيرة دومة الجندل بمشاركة دول الخليج والتي ستنطلق متزامنة مع احتفالات المملكة باليوم الوطني يوم الثلاثاء القادم 28 ذي القعدة 1435 حيث قام عدد من الأهالي بالتفاعل مع العاملين بموقع البطولة وتقديم ألمساعده لهم والتحق عدد كبير من الصحفيين والمصورين للجنة الإعلامية متفاعلين مع الحدث ومقدمين مصلحة الوطن عامة والجوف خاصة موضحين أن ذلك من حقوقهم على الوطن .

وأوضح رئيس اللجنة الاعلامية لسباق الرياضات الزميل صالح الحجاج في بيان صحافي ، أن سمو أمير منطقة الجوف الأمير فهد بن بدر هو قائد التنمية ومهندس الاستثمار بالمنطقة ومتابعته في اقامة الأنشطة البحرية في بحيرة دومة الجندل.

وقامت بلدية محافظة دومة الجندل مؤخرا بتهيئة البنية التحتية الكاملة لاستقبال الحدث المميز الذي يعد الأول من نوعه على ضفاف أكبر بحيرة صناعية في الشرق الأوسط كما وقف وكيل امين منطقة الجوف المهندس عاطف الشرعان على التجهيزات من خلال زيارة لبحيرة دومة الجندل يرافقهم المدير التنفيذي الاستاذ فهد المشعان للوقوف على التجهيزات وحث العاملين ببذل الجهود لإظهار الحدث بأجمل صورة تليق بالمملكة وتذليل كل العوائق لانجاحه .

واضاف الحجاج انه تم تهيئة المكان وتسهيل عمل الكافي شوب ليخدم الزوار من قبل البلدية وأفاد بأنه تم اختيار بحيرة دومة الجندل لمساحتها التي تبلغ مليون متر مربع وعمق ٢٥ متر، وتعد بحيرة دومة الجندل أكبر بحيرة صناعية في الشرق الأوسط تشكلت بفعل مياه الري الزراعي، اذ تنقل مياه المزارع المجاورة للبحيرة بواسطه مضخات، لافتاً الى أن البحيرة تقع على بعد 3 كيلو متر شرق دومة الجندل بمنطقة الجوف وفي منخفض تحيط به التلال المرتفعة من جوانبها كافة .





image

image

image
بواسطة : الجوف الان
 2  0  1.1K
التعليقات ( 2 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    23-11-35 08:44 صباحًا نرجو من اخبارية الجوف تبني الموضوع :
    نداء عاجل الى اميرنا المحبوب/سيدي صاحب السمو الملكي الامير فهد بن بدر بن عبدالعزيز ال سعود امير منطقةالجوف حفظه الله ورعاه/نتقدم لسموكم الكريم نحن المتظررين والمتظررات ممن تظررت ممتلكاتهم في بداية هذأ العام بسبب الامطار والسيول من ابناء الجوف.. بالشكر الجزيل لسموكم الكريم ووقفتكم الصادقه معنا وهذا ليس بمستغرب من سموكم رعاكم الله ..وامركم العاجل بتشكيل لجان بحصر اظرار المواطنين والمواطنأت ..وحرصكم وفقكم الله بتمديد عمل اللجان لكي لايبقا متظرر واحد الا واخذ حقه .. والرفع من قبلكم الى جهة الاختصاص لتعويضنا ادامكم الله*...سيدي لا تخفا عليكم حاجتنأ الماسه لهاذأ التعويض بااقرب وقت"ممكن لااننا مقدمين على فريضة الحج والبعض منا ظروفهم الماديه لاتساعدهم على اكمال فريضتهم ... سيدي املنا باالله ثم بسموكم مراعاة ظروفنا الماديه وحاجتنأ الماسه لذلك التعويض في هذهي الايام المباركه.. وكلنا امل بتكرمكم علينا حفظكم الله بمخاطبة وزأرة الماليه وبصفه عاجله بتحويل قيمة الظرر كلن في حسابه.. ولكم ولوالديكم الاجر والثواب بااذن الله.. حفظ الله مليكنا الغالي والبسه اللهم ثياب الصحة والعافيه
  • #2
    22-11-35 12:56 مساءً الرواكن :
    اتمنى من الله العلي القدير التوفيق في كل الأمور وان تعاون المواطنين بجانب المسؤولين هذه روح المواطنه ويجب ان نتعاون فيما بيننا ليظهر هذا الحفل على مانريده ويريده المسؤولين في المنطقة وعلى رأسهم اميرنا المحبوب صاحب السمو الملكي امير منطقة الجوف يحفظه الله الذي لايألو جهداً في خدمة المنطقة وانني بهذه المناسبة ادعو شبابنا في جميع منطقة الجوف المحافظة على ماعمل بهذه البحيرة من تطوير لنكون جميعاً على قدر المسؤلية وان نفتح اعيننا ولا نترك الخبيث يخرب فيما عمل وجميع هذه الاعمال عملت لخدمة ابناء المنطقة دون استثناء والقادم باذن اكثر واكثر سائلا المولى عزوجل ان يحفظ لنا قادة هذه البلاد خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وان يديم علينا نعمة الأمن والامان انه سميع مجيب 0
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 01:48 مساءً السبت 9 ربيع الأول 1440 / 17 نوفمبر 2018.